بالصور والفيديو: بعد أن عانت من حب الشباب لمدة 15 عاماً.. فتاة استرالية تكشف كيف تخلصت منه أخيراً

سلطت صحيفة الديلي ميل البريطانية معاناة فتاة أسترالية تدعى “جيس بنتروك” مع حب الشباب طوال سنوات المراهقة .

تزداد بشكل سيء

وقالت الصحيفة نقلاً عن الفتاة أن الحبوب التي انتشرت في وجهها بدلاً من أن تختفي مع الوقت ، أصبحت تزداد بشكل سيء . في حين أن معظم الشابات يخجلن ويحاولن إخفاء حب الشباب ، قررت “جيس” استخدام تجربتها لتثقيف الآخرين وتخصيص قناة يوتيوب تحت اسم – جيس بونتي – للتركيز على موضوع حب الشباب باستخادم الماكياج وأدوات العناية بالبشرة. ووصل عدد متابعي جيس على قناتها إلى 91،000 مشترك ، وكذلك حصلت الفيديوهات على أكثر من 20 مليون مشاهدة .

معركة مع الحبوب

وكشفت “جيس” عن معركتها مع حب الشباب وكيف أنها تمكنت من تنظيف بشرتها على مدى الأشهر الخمسة الماضية. تقول “جيس” : “كانت سنوات المراهقة صعبة ، كما هو الحال بالنسبة لمعظم الناس، ووصلت إلى مرحلة مروعة مع بشرتي والتي جعلتني أتغيب عن المدرسة لأسابيع .

مصير

وأضافت جيس : ” بدأت مرحلة البلوغ وتزايد حب الشباب وتقبلت الوضع وأنه مصير ، لم أكن أعرف أي شيء آخر وحاولت إيقاف الحبوب ولم أستطع .” وتابعت جيس : ” “لقد أصبحت شبه مهووسة بمشاهدة فيديوهات التجميل عل موقع يوتيوب ، وانشأت قناة على يوتيوب وتناولت موضوع حب الشباب وهو موضوع أعرفه جيداً ” .

الأكيوتان

وقالت جيس إذا كان هناك شيء واحد تعلمته على مر السنين هو أنه لا يوجد حل واحد مناسب للجميع . ولجأت الفتاة أخيراً إلى مستحضر “الأكيوتان”، بالرغم من أعراضه الجانبية الخطيرة إلا أنها لم تجد حلاً غيره ، فبدأت باستخدام كميات قليلة منه حتى حصلت على نتيجة لا تصدق، حيث أصبحت بشرتها صافية تماماً من الحبوب ، واستمرت في متابعة قناتها بكل أريحية لتعليم أساليب وضع المكياج.