بالفيديو: لاعب النصر السابق “الجنوبي” يروي قصة أول سيارة اشتراها له النادي.. وشرط الراحل عبدالرحمن بن سعود لإتمام هذا الأمر

روى لاعب النصر السابق عبدالعزيز الجنوبي ، قصة أول سيارة اشتراها له النادي وكذلك شرط الأمير عبد الرحمن بن سعود وقتها لإتمام صفقة السيارة ، حيث كان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة نادي النصر. وقال “الجنوبي” خلال لقاء في برنامج “وينك” على روتانا خليجية : ” حصل لي موقف في أول بداياتي وهو إن ما كان معي سيارة وكنت مع “بو خالد” عبدالرحمن بن سعود ، ودائماً كان بيننا مشادات ويقول لي أنت لست منضبط .

أريد أشوفك أول واحد في النادي

وأضاف “الجنوبي” :” قال لي “بوخالد” بجيب لك سيارة بس أريد أشوفك أول واحد في النادي ، وفعلاً أصبحت أتواجد بالنادي قبل أي أحد ، وهذا اللي ميزني عند أبو خالد، إنه دائماً لما يعطيني توجيه يجد أنني بنفذه وأسير عليه. وأكد “الجنوبي” : “وبالفعل موضوع التأخير في البداية كان سببه السيارة لأن المسافة بيني وبين النادي كانت طويلة ، وكنت أتواجد بالنادي مع الفئات السنية وأضطر انتظر حتى المغرب عشان تمرين الفريق الأول ، وبعدين أدور على مواصلات كي أرجع .” وتابع: ” كنت دايماً مناقر مع أبو خالد ، ودايماً يقول لي أخاف أعطيك السيارة وتفلت منا ، لكن أعطاني وقتها سيارة “كورولا” عشان انضبط شوي “.