كلمة محذوفة من تغريدة المريسل تشعل تويتر

مغرد يعلق: لا يوجد حياء يجب محاسبته على هذه العنصرية

أشعل الإعلامي عبدالعزيز المريسل موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بتغريدة مثيرة أظهر فيها التحدي لكل من يحاول هدمه -حسب تعبيره-.

وكتب المريسل عبر صفحته الرسمية على تويتر:لو أردت ممارسة هوايتي كصحافي ميداني في نادي النصر بالذات فلن يسبقني على ذلك أحد مع كافة احترامي للجميع ، هو درس لمن اجتمعوا وقالوا لازم ننهي المريسل . وأضاف:مابنيته في سنوات لايهده منافق أو ابووجهين.
وتابع بقوله:على فكرة متابعيني ما يحتاج تمنشنون المعني فهم معسكرين في حسابي وتفاعلت الجماهير مع تغريدة المريسل حيث أكدوا أنه قام بحذف كلمة “غير لائقة” من التغريدة ، ليعيد صياغتها بمعنى أخر. وعلق أحد المتابعين بقوله:للاسف مابنيته من سنوات تهده احياناً ومراراً ببعض احرف وكلمات . احياناً يحتاج الواحد منا الى شوية حياء ومرجله اكثر من الاستذكاء والتعالي والاستخفاف بعقول البشر . نصيحه راجع نفسك كثيرا فلست كما عهدناك.
وقال أخر:ما راح يتركك الرجال حتى لو حذفت التغريدة خصوصا وهو اعلامي كبير و ضليع بالقانون أخطأت يابو تركي بالتغريدة وصححت خطأك بحذفها ولكن يجب عليك الاعتذار قبل ما يكبر الموضوع. وعلق ثالث بقوله:اذا كانت صحيحه التغريدة يجب محاسبته هذة عنصرية.