تشتم وتضرب.. مصري يروي معاناة 15 عامًا مع زوجته

اشتكى زوج مصري من سوء معاملة زوجته له على مدار 15 عامًا هي عمرالعلاقة بينهما، بعد أن وصل الأمر حد تسببها بعاهة مستديمة له عقب فقرة من الضرب المبرح.

الزوج قال، في الدعوى التي أقامها أما محكمة جنح إمبابة (غربي القاهرة)، إن زوجته “سليطة اللسان وتمد يدها بالضرب دائمًا وجعلت نجليهما البالغين 11 و9 سنوات يعتديان عليه بالإساءة مثلها ولا يستمعان لكلامه”، حسبما نقلت صحيفة اليوم السابع المحلية.
وتابع “جمال.غ.ه”: “تحملت سنوات كنت فيها خاتمًا في إصبعها أو زوج الست كما كان يطلق عليّ أهلها، زوجتي قصرت في حقي وأهملت نجلي وجعلتهما لا يكنان لي أي احترام، وكل ما تفعله هو قضاء الوقت أمام المسلسلات والأفلام والحديث بالساعات في جلسات نميمة نسائية”.
وأضاف الزوج: “إذا حصل وعاتبتها يبقى يومي أسود”، مشيرًا إلى أنه شكى لأهلها عدة مرات وترك المنزل خوفًا منها وتجنبًا للفضائح، ولكن حالها كان يسوء دائمًا”.
وقال: “في آخر خلاف رفضت ضمانها لاقتراض مبلغ مالي لتؤسس مشروعًا وجارتها، وعندها قامت نحوي وأخذت أنتيكة من غرفة الجلوس وانهالت عليّ ضربًا في رأسي ووجهي وذراعي، وبعد أن فقدت قواي وجلست على الأرض غارقًا في دمائي قامت بعضي حتى تسببت لي في إصابات مبرحة خضعت على أثرها لعمليات جراحية” .