ماذا قال مؤمن زكريا بعد هدفه الثالث مع النادي الأهلي السعودي؟- فيديو

أعرب مؤمن زكريا عن سعادته الكبيرة بقيادة النادي الأهلي، أمس الثلاثاء، لتحقيق فوز ثمين على الشباب، في المباراة التي انتهت بفوز مثير قوامه 3-2.

وحلَّ الشباب ضيفًا على النادي الأهلي ضمن الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين. وبدأ مؤمن المباراة على مقاعد البدلاء، وشارك في الدقيقة 52 حينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم “الشباب” بهدفين لهدف. ونجح لاعب الأهلي المصري المعار بخطف هدف التعادل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة قبل الأخيرة من اللقاء.
وقال زكريا عقب المباراة خلال تصريحات تلفزيونية: “نحمد الله على المكسب الغالي، وعلى الهدف المهم الذي أحرزته، والمهم حصولنا على 3 نقاط، وكان هدفنا إحراز التعادل، وأكرمنا الله بهدف مهند عسيري، خاصة أن المباراة كانت مضغوطة من أولها”. وأضاف: “كل المباريات مهمة، ونحن نلعب على دوري، ونأمل حصد كل النقاط المهمة في جولاتنا المقبلة”.
وهذا الهدف هو الثالث لـ”مؤمن” بقميص أهلي جدة خلال مباراتين فقط، حيث سجل في شباك العروبة بكأس خادم الحرمين الشريفين الأسبوع الماضي. وخطف “مهند عسيري” نقاط المباراة الثلاث للأهلي بهدف ثالث في الدقيقة 95. ورفع الأهلي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني، وواصل مطاردة الهلال المتصدر بـ39 نقطة.