جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الـ19 -صورة

شهدت نهاية الجولة الـ19 من الدوري السعودي إثارة كبيرة، إذ فاز نادي الهلال على نظيره الرائد، بنتيجة 2-1، في مواجهة الفريقين أمس الثلاثاء.

بهذا الفوز أوقف الهلال، سلسلة التعادلات التي أنهى بها مبارياته الـ3 الأخيرة في الدوري المحلي، ليعزز صدارته برصيد 39 نقطة، بينما تجمد رصيد الرائد عند 14 نقطة. بينما، انتزع الأهلي فوزًا مثيرًا من ضيفه الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة. ورفع الأهلي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني، خلف الهلال المتصدر بفارق نقطتين، في حين تجمد رصيد الشباب عند 25 نقطة، ليهبط إلى المركز السادس، خلف الاتحاد بنقطتين. وتعتبر هذه الخسارة، هي الأولى للشباب بعد 4 انتصارات على التوالي.

وقد سجل البرتغالي ريكاردو ماتشادو هدفًا مثيرًا للجدل، وألغى الحكم هدفًا رائعًا لزميله المصري عماد متعب خلال فوز التعاون 1-صفر على النصر. ورفع التعاون رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع، بفارق ثلاث نقاط خلف النصر صاحب المركز الرابع.

وحقق نادي الاتحاد فوزًا صعبًا 1-صفر على مضيفه أحد، الذي كان أكثر خطورة في مواجهة شهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا. وهذا أول انتصار للاتحاد في آخر أربع مباريات، ليصبح في المركز الخامس برصيد 27 نقطة، بينما يقبع أحد في المركز قبل الأخير ولديه 15 نقطة.