شاهد: نقل الفنان الكويتي عبد الله بهمن إلى العناية المركزة.. وهيفاء حسين تطلب الدعاء له

نقل الفنان الكويتي عبدالله بهمن إلى العناية المركزة بمستشفى العدان، بعدما أصيب بتشنجات مفاجئة قبل ساعات، حيث نقلته عائلته إلى الطوارئ ومنها إلى غرفة الإنعاش على وجه السرعة، وهو يتلقى حاليا الرعاية الطبية اللازمة.

وكان أحد المقربين من بهمن، قد قام بتحديث حسابه الرسمي عبر أنستجرام بفيديوهات تعلن أخر تطورات حالته الصحية، كما أن الفنانة هيفاء حسين كشفت وضع عبد الله بهمن الصحي من خلال صورة له أثناء تلقيه العلاج، مطالبة الجمهور بالدعاء له،حيث قالت :”أخوي الفنان الكويتي عبدالله بهمن في العناية دعواتكم له يقوم بالسلامة وإن شاء الله وعكة صحية بسيطة، والله يشفيك ياخوي”.


وقد أثار بهمن القلق بعدما تعرض لتشنج تام بنصفه الأيسر يشكل مفاجئ أثناء تواجده بالمنزل، ثم تم استدعاء سيارة الإسعاف له على الفور، لينقل إلى مستشفى العدان بمحافظة الأحمدي بدولة الكويت، ولم يتم حتى االآن الكشف عن اسم المرض الذي يعاني منه النجم الكويتي البالغ من العمر 34، حيث لازالت عائلته في انتظار نتائج الفحوصات الطبية.
وحرصت الممثلة هيفاء حسين على الدعاء لصديقها عبد الله بهمن وأعادت نشر صورته وهو بالعناية المركزة، وطلبت من جمهورها الدعاء له.
يذكر أن عبد الله بهمن هو طليق الفنانة الكويتية هنادي الكندري، ولمع نجمه في عدد من المسلسلات البارزة منها “خيانة وطن والحيالة والمسافات وطربان”، كما ينتظر حاليا عرض مسلسله الجديد “دوائر الخطر”.