بالصور: 4 اتجاهات للموضة في 2018 وفقا لموقع “بنتريست”.. تعرفوا عليها!

تناولنا اتجاهات الموضة وفقًا للتخمينات والتكهنات من قبل صناع الموضة، واليوم نتحدث عن الجديد والموجود فعلياً في كل موسم بعدما اتضح شكل الموضة الغالبة التي سترتديها وتتألق بها الأنيقات في كل مكان خلال العام 2018.

ونستدل عليها من مجلات الموضة المشهورة مثل “بنتريست”، التي تتوقع لهذه الصيحات الجديدة أنْ تحقق انتشاراً واسعاً في 2018.

القطع الجلدية والبلاستيكية

ستغلب القطع المصنوعة من الجلد والبلاستيك الشفاف على اتجاهات الموضة هذا العام، مثل التنورة القصيرة وغيرها من القطع الأخرى التي تطلقها فور إيفر 21 وهي متوفرة باللونين الأسود والأحمر الداكن.

الأقراط الكبيرة

لن تكتمل أناقتك من غير الأقراط، وستكون أقراط الهوب الكبيرة المصنوعة من المعدن الثقيل هي الموضة الرائجة للمجوهرات، وإذا أعجبتك وتنوين اقتنائها فستجدينها في لولوس بأشكال رائعة.

شعار العلامة التجارية

قطع رائعة كاجوال بامتياز لطالما تألقت بها الأنيقات في التسعينيات، واليوم تعود بقوة لتتربع على القمة في 2018، وهي القطع المطبوع عليها شعار العلامة المنتجة لها مثل تومي هليفيغر وأديداس، وستنتشر بكثرة في ستايل الشارع.

البنطلون ذو الأرجل الواسعة

بحسب “بنتريست”، ستنتشر السراويل بالأرجل الفضفاضة والسروال الكروبد، ولكن بشكل أوسع من ذي قبل. هذه القطع تليق بالقطع البسيطة، لا سيما في إطلالة المحجبات. كما يتوقع خبراء الموضة انتشار القطع ذوات الطبقات المتعددة، والأحذية المطرزة وغيرها من الاتجاهات الأخرى التي ستنال حتما إعجابك، وستكون ضمن اختياراتك المستقبلية في إطلالاتك القادمة.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا