اعلان

هكذا علق السعوديون على برقية الأمير تركي بن ناصر

Advertisement

تفاعل عشرات السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي، مع برقية الأمير تركي بن ناصر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بعد خروجه من “الريتز كارلتون”، والتي عبّر فيها عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين. وقال الأمير تركي بن ناصر في رسالته: “أتقدم إلى جلالتكم بالشكر الجزيل على ما لاقيناه من عدل وإنصاف، وأؤكد لكم ولائي المطلق وبيعتي لكم ولولي العهد أعانه الله”، مضيفًا: “سيبقى وطننا الغالي بإذن الله حصنًا منيعًا أمام كل محاولات الحاقدين والحاسدين والعملاء”.

أصالة

وأوضح السعوديون ، أنّ هذه الرسالة تعبر عن أصالة الشعب السعودي وروح التسامح المعهودة بينهم، وأنها ليست بالشيء الغريب بين ولاة الأمر والمواطنين، على حدٍ سواء. وغرّد سلطان: “بارك الله فيك أيها الأمير.. هكذا عهدناكم أسرة كريمة متحابة، ونحن الشعب السعودي نؤكد لكم الولاء والطاعة وندعو الله أن يحفظ وطننا وينصر جنودنا”. وكتب الرشيدي: “العدل والإنصاف وإعطاء كل ذي حق حقه هذا هو ديننا ومبدأ حكومتنا”، وردّ ماجد: “حفظك الله يا ابن ناصر من كل شر”.

وزاد خالد معلقًا على رسالة الأمير تركي بن ناصر : “بارك الله فيه والله يجمع كلمتهم على الخير والحق والولاء والطاعة وكلنا فداء لقادتنا وبلادنا”. يُذكر أن اللجنة العليا لمكافحة الفساد، أفرجت عن الأمير تركي بن ناصر بعد نحو ثلاثة أشهر من توقيفه في قضايا الفساد المالي .