شاهد: من نيللي كريم إلى أمل بوشوشة.. النجمات يتألقن بفساتين ساحرة هذا الأسبوع!

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها الكثيرات ممن يتابعن حساباتهن، ليتعرفن على آخر صيحات الموضة. وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنتْ عليها الفساتين اللافتة للأنظار، والتي كانت الأكثر تميزاً هذا الأسبوع نرصد لكم أبرزها:

هيفاء وهبي:

على مدار الأسبوع الباريسي للهوت كوتور، لا شك في أنّ النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد أذهلتنا تماماً، كما خطفت انتباهنا وحازت على إعجابنا الكبير بأناقتها، وإطلالاتها التي اقتنتها من أشهر الأسماء، رأيناها استهلت أسبوع باريس بإطلالة غنية بالملامح الأنثوية خلال حضورها عرض مجموعة المصممة الروسية يوليا يانينا، لربيع وصيف 2018، بفستان قصير كشف عن ساقين ممشوقتين وقوام رشيق.

نانسي عجرم:

‎المواجهة في ⁦‪#MBCTheVoiceKids ‬⁩

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

أطلت نانسي عجرم في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids بفستان قصير من اللون الأحمر والأسود، من دار أزياء المصمم الفرنسى التونسي الراحل عز الدين عليا.

نجوى كرم:

أطلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، في حفلها بدار الأوبرا الكويتية، بفستان أسود مميز من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران والذي غالباً ما تختاره نجوى في إطلالاتها.

ميريام فارس:

#myriaminoman @ramikadi #customemade #dress @yessayan #jewelry

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

بدت ميريام فارس كالعروس في أحدث إطلالاتها في حفل أقيم في عمان، حينما أطلت على جمهورها بفستان أبيض أنيق للغاية، حمل توقيع رامي القاضي وهو مصمم أزياء لبناني.

مايا دياب:

اختارت النجمة اللبنانية مايا دياب إطلالة مميزة بنقشة الـزيبرا باللونين الأبيض والأسود، من تصميم اليساندرا ريتش Alessandra Rich، خلال استضافتها في برنامج “حكايتي مع الزمن” الذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة.

كارول سماحة:

وتألقت المطربة اللبنانية كارول سماحة، كعادتها بفستان أحمر أنيق، خلال إحيائها حفل تتويج ملكة جمال العرب في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية “أريزونا”، فأطلت بفستان تميز بتصميمه الرقيق، تناسب مع قوامها الممشوق لمصممة الأزياء اللبنانية ريم كشمر.

ماغي بو غصن:

Thank you #Dubai ??? #Habbetcaramel #Opening

A post shared by Maguy Bou Ghosn – ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on

أما الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، لفتنا اختيارها لفستان موضة سترابلس ذو رقبة، خلال العرض الخاص لفيلمها السينمائي الجديد “حبة كراميل” والذي أقيم بدبي،  بدا جميلاً وأنيقاً عليها، لما له من ألق مشع وجمال أخاذ أبرز جمالها الأنثوي بأسلوب كلاسيكي متحضر.

نيللي كريم:

إطلالة أنثوية أطلت بها النجمة المصرية نيللي كريم، بفستان جرئ باللون الأبيض مطبع بالورود، تميز بأنه كاشف للظهر والصدر، ويكشف عن ساقين ممشوقتين، وارتدت معه طوقاً من الذهب.

أسماء المنور

المطربة المغربية أسماء المنور تؤكد أن القفطان رمز الأناقة والتراث، فكان خيارها الأفضل في حفل زفاف أحيته في أبوظبي، بتوقيع المصمم المغربي روميو، الذي لطالما سجلت إطلالات بتوقيعه، منحها جمالاً وشكلاً خاصاً ومميزاً، مع حفاظه على البساطة والفخامة، باللون الأحمر ومزيناً بتطريزات الورود.

أمل بوشوشة:

Stay Tuned Tonight with the Funniest @hichamhaddadz #لهون_وبس#lbci

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

لطالما اشتهرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بذوقها الرفيع بالموضة والأزياء، فهي تختار دائماً ما يلائم شخصيتها وجسمها، وتحرص على اختيار الأزياء المناسبة والموفقة، فأطلت ضيفة على برنامج “لهون وبس” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد على قناة LBCI بفستان أسود قصير من التول والدانتيل من MARV Boutique، زادها جمالاً وأظهر رشاقة قوامها.