دياز يشعل الخلاف بين الهريفي والروقي ..مدرب فاشل أم اللاعبون السبب؟

دار نقاش مثير بين اللاعب السابق فهد الهريفي و الكاتب الرياضي فهد الروقي بعد أن كتب الأخير تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيها: دياز “إلى الجماهير”: هذا الفريق هو من أسعدنا الموسم الماضي، أتفهم غضبهم وأنا اعترف إني غيّر راضي على ماحدث، لكن هي مسألة وقت ليتغير الحال الى الافضل وتظهر نتائج عملنا.

وعلق بقوله على تصريحات دياز:( كلام حكيم ) وهنا تداخل الهريفي بالرد قائلاً:يا لسمي المدرب الشاطر والرائع والقدير هو من يحسن التعامل مع أوضاع فريقة ولا يستنى اكتمال الفريق و يعتمد كلياً على قوة عناصره ..! معروف طول الموسم ومايحدث فيه ..! وأضاف: صحيح غابت القوه الهجومية المكمله للاستحواذ . فماذا عمل يا ترى في تكتيكه مع هذا الغياب لا شي للاسف..!

ورد الروقي بقوله: ماذا سيفعل مدرب برشلونة لو فقد ميسي وسواريز ؟ ماذا فعل زيدان بعد هبوط مستوى الدون ومودريتش ؟ المدرب عليه إحكام المنهجية واللاعبون ينفذون اغلب لاعبي الهلال المؤثرين هبط مستواهم وواصل الهريفي الرد بقوله:راح يغير الطريقة بكل تأكيد في حالة غيابهم من الحلول الفردية الا الاعتماد على عنصرين أو ثلاثة للكرات المرتدة مع ترابط خطوطي وتقوية دفاعي الهدف يأتي من كرة ثابتة حلول لاعب خطأ خصم وأضاف: الأهم تعالج نقصك وتغير طريقتك وهذا لم يفعلة دياز رغم الغيابات التكتيك نفس التكتيك رغم عدم التكافأ ! بينما رد الروقي بقوله: دور المدرب انى اوصلك للمرمى وليس التسجيل!