اعلان

الاتحاد يطارد سعيد المولد بشكوى جديدة في الفيفا

Advertisement

كشفت تقارير صحفية، عن اتجاه إدارة نادي الاتحاد برئاسة حمد الصنيع، لتقديم شكوى ضد لاعب الفريق السابق سعيد المولد، في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “عكاظ”، اليوم الأحد، فإن نادي الاتحاد جدد شكواه ضد المولد، سعيًا للحصول على حقوق النادي وعدم التفريط بها، وإن الشكوى الجديدة تهدف إلى تطبيق الاتحاد السعودي اللوائح والأنظمة الدولية، إثر عدم التزام اللاعب بعقده الذي تم توقيعه مع العميد في وقت سابق.
وكان اللاعب وقع على عقود انتقاله إلى نادي مافرا البرتغالي عقب توقيعه للعميد، وعاد مرة أخرى للدوري السعودي الموسم الماضي من بوابة الرائد لمدة 6 أشهر، ثم أهلي جدة في يناير الموسم الماضي. وأشارت مصادر الصحيفة، إلى أن الشكوى الجديدة التي تقدمت بها إدارة الصنيع تختلف عن الشكويين المرفوعتين مسبقًا لدى الفيفا، التي يطالب من خلالهما العميد بمعاقبة اللاعب لعدم التزامه بالعقد المبرم مع النادي، وأيضا نادي مافرا البرتغالي الذي وقع مع اللاعب عقدًا احترافيًا، في وقت يعتبر عقد المولد ساريًا مع نادي الاتحاد، وتمت تلك الشكايتان في عهد إدارة إبراهيم البلوي، وتمت متابعتهما من قبل الإدارات التي تعاقبت بعد ذلك على النادي. وتترقب الإدارة الحالية قرار الفيفا خلال شهر فبراير المقبل للبت في الشكويين اللتين تم رفعهما من قبل النادي ضد المولد والنادي البرتغالي.