سعوديون يتفاعلون مع وسم لو معك 10 مليارات: نشتري تويتر والجزيرة القطرية

بالكثير من السخرية تفاعل المغردون والمغردات السعوديين مع هاشتاق “#لو_معك_10_مليار” حتى أنه حل في المرتبة الأولى بين الهاشتاقات الأكثر تداولًا اليوم الأحد (28 يناير 2018).

وقالت المغردة صاحبة حساب “زخات المطر”: “بشتري شركه تويتر.. واقفل برنامج تويتر عنكم
وأخرب عليكم أحلامكم”. وعلق المغرد صاحب حساب “مشـعل” قائلا: “إذا عندك مليار وتصرف في اليوم ١٠ آلاف ريال ما يخلص المليار إلا بعد ٦٤ سنة ما أدري شفيها عيوني دمعت”.
ورأى المغرد صاحب حساب “طارق الـمطـيـٓـري” أن يوزعها على متابعيه حيث قال :” أوزعها على متابعني واحد واحد ومشرفين القروبات اللي أنا فيها”. وقريبا مما سبق قال صاحب حساب “كاموستا” :” أشتري جزيرة صغيرة وأبني فيها منتجع واسميها جزيرة العم بيدرو وأول 10 ريتويت يسكن سنة مجانا”.
وعبرت المغردة “سارة بنت سمير” عن أنها ستحقق بهذا المبلغ أمنيتها حيث قالت: ” أشتري نادي النصر وأتزوج واحد هلالي..”. وفي تعليقه انتقد صاحب حساب “M.H” شركات الاتصالات فقال:” بسوي شركة اتصالات جديدة أفضل وأقوى من زين وموبايلي وstc وأخلي البيانات 3 شهور مفتوح ب أربعة ريال والسنه ب سته ريال والعب يله واقهر الشركات يله”.
أما المغرد “مسفر بن ذعار” فاعتبر أن المال ليس وحده كل شيء فقال: “المال لا يحقق لك أحلامك فحسب بل يحولها في نظرك من أحلام إلى أشياء تافهة بعد تحقيقها ويجعلك شخص بلا أحلام.. لذلك المال يقتل الحياة ولذتها.!!”. واتفق معه المغرد “ناصر القحطاني” حيث قال: “العافية لا تقدر بثمن ادعوا الله أن يتم عليكم الصحة والعافية فهي تساوي مليارات..”. وسياسيا أعرب المغرد “Hussain Al-Subaie” عن رغبة غريبة حيث قال :” بشتري قناة الجزيرة وبوظف مذعيين ما يكذبون!!”.