اعلان

فيديو تسبب بطرد ممرضتين من عملهما في روسيا

Advertisement

تسبب شريط فيديو في طرد ممرضتين روسيتين من عملهما في مستشفى بمدينة سوتشي جنوبي غرب روسيا، عقب ظهورهما وهما تقومان بإلقاء مريض مصاب على الرصيف خارج المستشفى في درجة حرارة تقترب من الصفر، ثم تتركانه وترحلان.

وحسب الفيديو الذي بثته صحيفة ” الديلي ميل” البريطانية على موقعها، ظهرت الممرضتان وهما تدفعان رجلا يجلس على كرسي متحرك خارجتين من المستشفى رقم 4 بمدينة سوتشي، ثم اختفتا خلف سيارة، وبعدها عادتا بالكرسي من دون الرجل. وبعدها ظهرت مجموعة من الناس ملتفة حول الرجل الذي كان راقدا على الأرض وينزف الدماء من جرح في ساقه، وفي النهاية ظهرت سيارة إسعاف، بينما يستعد المسعفون لحمل الرجل.
ونقلت ” الديلي ميل” عن مديرة الصحة بمدينة سوتشي، مارينا فارتازاريان: ” أن مستشفى رقم 4 قام بطرد الممرضتين عقب ظهور الفيديو الصادم على مواقع التواصل الاجتماعي والتحقيق معهما، كما يتم الآن التحقيق مع طبيب الطوارئ الذي كان مسؤولا في وقت الواقعة”. وتضيف الصحيفة: زعمت الممرضتان في التحقيق، أن الرجل وصل مصابا في ساقه، وطلب منهما مغادرة المستشفى، حيث ينتظره صديق خارج المستشفى، وعندما خرجتا لم تجدا ذلك الصديق. ولكن التحقيقات كشفت أن الممرضتين تخلصتا عمدا من المصاب، بسبب صعوبة التعامل معه. وقال شاهد عيان: إنه سأل الممرضتين كيف تضعانه على الرصيف في درجة حرارة تقترب من الصفر، فقالت له إحداهما ” خذه إن أردت، نحن لا نحتاج إليه”.