مصرع 6 سيدات من عائلة واحدة أثناء توجههن لحضور حفل زفاف في حادث مروع!-صور

مدني جازان يكشف تفاصيل جديدة

روى متحدثو الدفاع المدني والهلال الأحمر وصحة جازان، تفاصيل جديدة بشأن الحادث المروري المروع الذي وقع بمحافظة صامطة مساء أمس الخميس، وراح ضحيته 6 سيدات من عائلة واحدة، نتيجة تصادم سيارتهم بمركبة نقل ثقيل، على مدخل الصوارمة في الطريق الساحلي، الذي يربط مركز الحكامية بمحافظة السهي.

ومن جانبه، صرح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بجازان المقدم يحيى القحطاني، بأن الحادث عبارة عن تصادم بين سيارتين، الأولى من نوع “تويوتا برادو”، والثانية شاحنة، موضحا أن فرق الدفاع المدني باشرت الحادث، وقامت بعمليات الإنقاذ، وإخراج الحالات المحتجزة بداخل السيارة.
ومن ناحيته، قال المتحدث باسم الهلال الأحمر في جازان بيشي الصرخي، إن الحادث أصيب فيه 11 شخصاً، بينهم 6 حالات وفاة، و5 حالات أخرى تعرضوا لإصابات حرجة، موضحا أن الفرق الإسعافية نقلت المصابين إلى مستشفى أحد المسارحة العام لتلقي العلاج.
وفي سياق متصل، أوضح المتحدث الرسمي باسم صحة جازان نبيل غاوي أن مستشفى أحد المسارحة استقبل 6 حالات وفيات جميعهم من النساء، إلى جانب 5 حالات مصابين، حيث تم نقل المصابين عن طريق الهلال الأحمر للمستشفى، بينما نقل المتوفين بالشرشورة، مشيرا إلى أنه تم استقبال الحالات وعمل الإجراءات الطبية اللازمة، وجرى إحالة حالتي إنقاذ حياة، وبشكل عاجل، لمستشفى صامطة العام.
وعلى نفس المنوال، قال أحد المقربين من عائلة ضحايا الحادث، إن الأسرة المنكوبة كانت متوجهة إلى حفل زفاف في محافظة صبيا.