عربية وعالمية

منذ 6 سنوات

من داخل معتقلات الحوثي.. شاهد: الظهور الأول لعائلة علي عبد الله صالح بعد مقتل والدهم

بواسطة: من داخل معتقلات الحوثي.. شاهد: الظهور الأول لعائلة علي عبد الله صالح بعد مقتل والدهم مزمز 2
من داخل معتقلات الحوثي.. شاهد: الظهور الأول لعائلة علي عبد الله صالح بعد مقتل والدهم

روّج نشطاء على شبكة التواصل الاجتماعي، صورة لأول ظهور لأولاد الرئيس السابق علي عبدالله صالح، وعدد من أقاربهم المعتقلين لدي مليشيا الحوثي بعد مقتل والدهم.

وفي سياق متصل، نشر الصحفي والمحلل السياسي عباس الضالعي تغريدة على موقع التواصل “تويتر”، علق فيها على الصورة بقوله: أول ظهور لأولاد الرئيس السابق علي عبدالله صالح وعدد من أقاربهم المعتقلين لدي مليشيا الحوثي بعد مقتل والدهم.
وأضاف: يظهر بالصورة العقيد محمد محمد عبدالله صالح الذي نشرت خبر سابق عن مغادرته المعتقل ونشرت الخبر بحسب مصدر كبير مقرب منهم لكنه اتضح عكس ذلك لذا اعتذر عن الخبر والحجة على المصدر.
وبالمثل، علقت القيادية في حزب المؤتمر فائقة السيد، على صورة عائلة صالح في تغريدة نشرتها عبر “تويتر”: هذه صورتي التقطها اعلامي حوثي عند زيارتي لأولاد الزعيم صالح رحمة الله واطمئنيت على حالتهم لم نعرف مكان سجنهم ولكن احضروهم لنا إلى مكتب تبع الحوثيين نص ساعه فقط.
الجدير بالإشارة، أن وسائل إعلامية نقلت عن مصادر قولها الثلاثاء الماضي، إن ميليشيا الحوثي نقلت أبناء صالح المعتقلين لديها إلى مكان واحد، جمعتهم فيه بعد مغادرتهم المستشفيات إثر إصابتهم جميعًا أثناء اشتباكات صنعاء التي قتل فيها “صالح” مطلع ديسمبر الماضي.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه