تفاصيل العثور على لاعب كرة قدم مقتولًا داخل مزرعة بـ الأحساء

تخلص من جثمانه برميه بمصرف مائي

عثرت الجهات الأمنية في الأحساء على جثمان لاعب نادي الشروق أحد أندية دوري محافظة الأحساء لدرجة الشباب قاسم حبيب الشريط متوفى في أحد المصارف المائية بمنطقة زراعية داخل المحافظة.

وكانت شرطة محافظة الأحساء تبلغت أخيراً من مواطن أربعيني عن اختفاء ابنه البالغ من العمر ١٨عاماً، وفقًا لما صرح به مساعد المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن فهد الدريهم. ووفقًا لبيان المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية: باشر المختصون في الشرطة إجراءات البحث والتحري عن الشاب المختفي في حينه، وتم القبض على مواطن يبلغ من العمر ١٩ عاماً على علاقة بالمجني عليه.
وأكد بيان الشرطة على أنه تم التوصل لمعلومات دقيقة تُشير إلى تورطه في اختفائه، ومن خلال الاستجوابات الأولية معه أقر بإقدامه على قتل الشاب طعناً بالسكين والتخلص من جثمانه برميه في أحد المصارف المائية بمنطقة زراعية بإحدى قرى المحافظة، وذلك إثر خلاف سابق مع المجني عليه، وأرشد لمكان الجثة حيث تم العثور عليها. ونعى رئيس نادي الشروق إبراهيم الدبل، لاعب الكرة المقتول، قائلًا: «لا أدري ماذا أقول، قبل قليل تلقيت هذا الخبر المفجع الذي أحزنني كثيراً، وباسمي واسم جميع منسوبي نادي الشروق نعزي أنفسنا وأسرة الفقيد»، وفقًا لـ “الحياة”.