شاهد: شعيب راشد يثير غضب المعلقين في الإمارات والسعودية

أثار مقدم البرامج الكويتي، شعيب راشد، غضب المعلقين في الإمارات والسعودية؛ بعد تداول مقطع فيديو اعتبره المعلقون “مسيئًا” لأبوظبي، عقب منعه من إقامة أحد العروض المسرحية بالإمارة الخليجية. وتصدر وسم #شعيب_يسيء_للامارات قائمة الترند في دولة الإمارات العربية المتحدة بموقع تويتر؛ إذ عبر كثير من المعلقين عن المعلقين عن استيائهم  من محاولة شعيب الوقيعة بين أبوظبي والرياض، من خلال اتهام الإمارات بالعمل على عزل السعودية عن محيطها الخليجي؛ كي لا يبقى لها صديق غيرها، حسب وصفه. وقالت المغردة الإماراتية “تيم الفلاسي”: “علاقة طاهرة بين السعودية والإمارات لن ينجسها أمثالك يا من تدعي الكمالية وتغني باسم دول الخليج، وبمجرد إلغاء عرض توسوس للغير عن الإمارات، كنت أحترمك ولكن أنا أعادي من يعادي بلدي، لايمكنك أن تضمن السعوديين وأنت تسيء للإمارات، فالسعودية والإمارات عينان في راس”.

وقال المغرد السعودي “عبدالرحمن المالكي”: ” شعيب شخص منحرف فكريًا، وهو يكره ويحقد على السعودية ومن يحبها ويقف بصفها من قديم، ويُظهر حقده علانية بين حين وآخر .. وزاد حقدًا وغلًا على السعودية بعد رضوخ هيئة الترفيه لمطالبة الشعب السعودي بإلغاء استضافته.

وكتب المغرد سالم المزروعي: “التافهين و أنصاف الرجال لا تهتم الامارات بهم ‘ هناك من يسترزق على حساب اسم الامارات و يحاول ان يقول انا ضد الامارات ‘ من انت و من تكون يا ….. “.

ولم يقتصر الغضب من تصريحات شعيب على المغردين السعوديين والإماراتيين، إذ أعلن كويتيون تضامنهم مع الإمارات والسعودية واستنكار تصريحات شعيب. وقالت المغردة الكويتية “سلوى المطيري” :”أقولها وبكل صدق شعيب لا يمثل الكويت ، والإمارات والسعودية أكبر وأشرف من الانحطاط اللي انت فيه والمستوى الرخيص”.