بالصور: سعوديون يختارون أجمل “مذيعة” ويحصد أكثر تفاعلاً على “تويتر”

دشن عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، هاشتاق #أجمل_مذيعه ، عبروا فيه عن رأيهم واختياراتهم لأجمل مذيعة من وجهة نظرهم الخاصة .

اختلاف الآراء

واختلفت الآراء بين النشطاء، فمنهم من تفاعل مع الهاشتاق بالفعل واختار عدد من الشخصيات، ومنهم من اعتبر الهاشتاق غير مفيد وانتقده. من جانبه قال أحد المغردين: ”أجمل مذيعه لك من أنجبت لك أطفالك وطبخت لك أكلك ووضعت الميكاب لك وحدك وليس للعالم لينظروا إليها” .

هبة حيدري وريم بساطي

فيما رشح آخر المذيعة هبة حيدري قائلاً : ” أجمل مذيعة هي هبة حيدري”، فيما نشر آخر صورة لإعلامية تدعى ريم بساطي وعلق عليها قائلاً: ”أجمل مذيعة اللي زادها جمال أنها اتحادية ومن المدينة”. وقالت المغردة نورة: ”أعتقد أنه لا توجد مذيعة جميلة لأن الحياء من أجمل الصفات في المرأة، ومن أجل الحياء مكث موسى علية السلام عشر سنوات في الاستئجار من أجل الفتاة التي تمشي على استحياء، فالحلوى المكشوفة يتكاثر عليها الذباب” .

سهير القيسي وحليمة بولند

ورأى أخر أن المذيعة سهير القيسي هي أجمل مذيعة: ”سهير القيسي بلا منازع، أحبها الإنسانة”. وقال آخر: ”الجميلة هدى الخريف”، وقال آخر: ”بلا منازع أجمل مذيعة بالعالم، لارا نبهان”. وقال آخر: ”يا زينة الزينات يا مهرة الغيد يا مترفه ربي يجمل صباحك”، واضعاً صورة مهيرة عبدالعزيز. وتابع آخر: ”أنا أشوف أحلى مذيعة حليمة بولند وأحلى كلمة عندها (هيه ) ههههه”. وتتابعت اختيارات النشطاء بين المذيعات من واحدة لأخرى، وعبر كل مغرد عن رأيه رافعاً صورة المذيعة التي يراها أجمل مذيعة.