حقيقة رحيل الأمير نواف بن سعد عن الهلال

نفى فيصل المطرفي، مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال ، ما تردد عن رحيل الأمير نواف بن سعد عن رئاسة النادي، ليضع حدًا للجدل الذي تصاعد خلال الساعات الأخيرة.

ومع تصاعد إشاعات رحيل نواف، دشنت جماهير نادي الهلال هاشتاغ #وجه_السعد_نواف طالبت خلاله ببقاء الأمير في منصبه.
ويعاني الهلال من تراجع واضح في نتائجه بالدوري المحلي منذ خسارة لقب دوري أبطال آسيا، كما خرج مؤخرًا من كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقال الإعلامي وليد الفراج :”سوق إشاعات في مواقع التواصل باستقالة الرئيس الهلالي وتعين البديل ونائبه.. يجب أن يخرج مصدر رسمي يوضح كل شيء.. الصمت “غريب””. ورد وليد الفراج على مغرد بخصوص إشاعة منع الأمراء من رئاسة الأندية السعودية :” الجو العام يجعلك تصدق ذلك لكن تكليف الأمير تركي بن محمد العبدالله برئاسة الأهلي يقتل هذه “الإشاعة””. وكانت أنباء قد ترددت عن رغبة هيئة الرياضة السعودية في إبعاد الأمراء عن رئاسة الأندية. وتردد أن نادي الهلال سيرد على أنباء رحيل نواف بن سعد ببيان رسمي.
وقال فيصل المطرفي مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال لقناة إم بي سي أكشن :”الأمير نواف بن سعد باقي بالهلال ولن نتفرغ للرد على الإشاعات”.
“الشائعات على فريق الهلال كثيرة ولسنا متفرغين للرد عليها جميعها.. الأمير نواف بن سعد متفرغ لأعمال واجتماعات كثيرة بالنادي وأخرها التوقيع مع اللاعب ” أشرف بن شرقي” التي حسمت الجدل بخصوص بقاء إدارة النادي”. “تلقينا الموافقة من نادي الوداد المغربي بانتقال اللاعب “أشرف بن شرقي” وخلال أيام سنعلن جميع تفاصيل هذه الصفقة”.