محمد نور يقدم مجموعة نصائح للمحترفين السعوديين في الأندية الإسبانية

قدّم محمد نور نجم المنتخب السعودي ونادي الإتحاد المعتزل، نصائح للاعبين السعوديين التسعة المنتقلين حديثًا إلى الأندية الإسبانية.

وكتب نور -عبر حسابه بموقع “تويتر” مجموعة من التدوينات: “إلى اللاعبين إخواني النجوم ثقتي كبيرة في قدراتكم، ورسالتي لكم: العطاء شعاركم والثقة بالنفس طريقكم وتذكروا دائمًا أن الوطن يترقب نجاحكم”. وأضاف: “شكرًا لمن خطط ودبر وفكر في هذا المشروع الكبير.. شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ على الخطوات المتلاحقة لتطوير الكرة السعودية”.
ووصف النجم المعتزل رحلة الاحتراف الجماعية للاعبين بأنها “فرصة تاريخية لنجوم الكرة السعودية بالاحتراف في الليجا الإسبانية.. فرصة تستحق البذل ومضاعفة العطاء أضعافًا مضاعفة، فالمردود سيكون بمشيئة الله للمنتخب، والتميز يمنحكم نجومية بلا حدود”.
وتضمّ قائمة المنتقلين كل من سالم الدوسري من الهلال إلى فياريال، ويحيي الشهري من النصر إلى ليجانبيس، وفهد المولد من الاتحاد إلى ليفانتي، ونوح الموسى من الفتح إلى بلد الوليد، وعلي النمر من الشباب إلى نومانسيا، وجابر مصطفى من الشباب إلى فياريال (الفريق الثاني)، ومروان عثمان من الشباب إلى ليجانيس (الفريق الثاني)، وعبدالله الحمدان من الشباب إلى سبورتينج خيخون، وعبدالمجيد الصليهم من الشباب إلى رايو فاليكانو. ووجّه محمد نور رسالة إلى اللاعبين علي النمر ومروان عثمان قائلًا: “استمروا في القتال والمثابرة والإصرار التي ميزتكم عن غيركم، ومهمتكم كبيرة.. وشخصيًّا واثق تمامًا من نجاحكم”.
وواصل: “أما الصليهم ونوح الموسى والحمدان فالاحتراف الخارجي فرصة ثمينة وأنتم جديرون بمستوياتكم.. اجتهدوا فلكل مجتهد نصيب بإذن الله”. كما أشاد بموهبة ومهارة سالم الدوسري وثقته اللاعب بنفسه، معتبرًا أن كل العوامل التي يمتلكها تؤهله للنجاح.
واعتبر أن امتلاك يحيى الشهري الموهبة والإبداع وصناعة الفرص المميزة، يؤهله للتفوق، بينما أثنى على فهد المولد، قائلًا: “أنت المهارة والسرعة وهي مطلوبة في الدوريات العالمية.. نجاحك في نظري مؤكد بمشيئة الله، فقط استثمر مميزاتك”.