شاهد: كيف قدّم مانشستر يونايتد نجمه الجديد سانشيز؟

نجح نادي مانشستر يونايتد، وبعد طول انتظار، في التعاقد مع اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز من صفوف فريق آرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وتمكن اليونايتد من التعاقد مع سانشيز، خاصة بعد انسحاب نادي مانشستر سيتي من الصفقة بسبب شروط آرسنال حول بيع اللاعب التشيلي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، عبر تويتر، فيديو تقديم اللاعب أليكسيس سانشيز إلى جماهير الشياطين الحمر، حيث ظهر اللاعب في الفيديو وهو يعزف على آلة البيانو بجانب ارتدائه للقميص رقم 7. ويعد سانشيز واحداً من أبرز اللاعبين في الدوري الإنجليزي خلال السنوات الأخيرة، حيث نجح في التألق بقوة مع الجانرز وفاز معهم بلقب كأس إنجلترا في مناسبتين، بجانب الفوز بلقب الدرع الخيرية. وحاول العديد من الأندية الأوروبية التحرك للتعاقد مع سانشيز بالفترة الماضية مثل يوفنتوس الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، بايرن ميونيخ الألماني لكن اللاعب فضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد.
وسبق للاعب التشيلي أن لعب في صفوف نادي أودينيزي الإيطالي وبرشلونة الإسباني قبل انتقاله إلى الآرسنال.

شارك أليكسيس سانشيز كذلك مع منتخب بلاده في كأس العالم عام 2014 في البرازيل، حيث ودعت تشيلي المونديال من دور ثمن النهائي بالخسارة أمام البرازيل. وجاء انتقال سانشيز إلى مانشستر يونايتد في صفقة تبادلية حيث رحل اللاعب الآرميني هنريك ميختاريان من اليونايتد إلى الآرسنال مقابل انتقال اللاعب التشيلي إلى الشياطين الحمر. وأعرب سانشيز عن أمنياته في أن يتألق ويساهم في تحقيق مانشستر يونايتد للبطولات خلال الفترة المقبلة. وأكد سانشيز أنه سيقاتل ليحقق كل ما هو أفضل لليونايتد، مضيفاً أن تواجده في نادٍ عظيم مثل الشياطين الحمر يجعله يؤمن بقدرته على تحقيق أي شيء مع مانشستر يونايتد في المستقبل القريب.