تحظى بمحاورة ترمب.. من هي أصغر رائدة أعمال سعودية في منتدى دافوس العالمي بسويسرا؟

تشارك إيمان عبدالشكور (24عاما)، في فعاليات منتدى دافوس الاقتصادي العالمي، كأصغر رائدة أعمال سعودية يتم دعوتها للمؤتمر الذي انطلق اليوم في سويسرا.

وأنجزت إيمان العديد من المشاريع الناشئة، مكنتها من المشاركة في المؤتمر،أهمها التطبيق الهاتفي «إيفنت فاين» الذي يتيح لمستخدميه التعرف على أهم المعلومات عن الفعاليات المقامة، وفقًا لـ “عكاظ”.
ومن المقرر، أن تحظى إيمان بفرصة محاورة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، ضمن القادة الشباب الممثلين لـ50 دولة، بوصفها رائدة أعمال في مجال تقنية المعلومات، في إطار حرص المؤتمر على دعوة 50 عضوا من مجتمع غلوبال، لتمكين الشباب، وتوفير منصة دائمة لهم للتعبير عن أفكارهم وآرائهم في جبال الألب بمنتجع دافوس السويسري.
وتأتي مشاركة رائدة الأعمال السعودية، ضمن 50 عضوا، يقدمون تجارب ملهمة لرواد الأعمال حول العالم، بحضور 70 رئيس دولة وحكومة، وعدد من المشاهير ومديري شركات ومصرفيين كبار. ويستمر لمدة 5 أيام.
يشار إلى أن إيمان أطلقت أيضا نظام Blossom لربط رواد الأعمال بمجال تقنية المعلومات في المملكة، كما شاركت أخيرا في ملتقى TedxWomen لتسليط الضوء عن قصة حياتها والتحديات التي واجهتها، وشفعتها بالأبحاث والابتكارات التقنيّ ة، ودورها في تمكين الشباب للتواصل وفتح حوار لحل المشاكل التقنية.