بالفيديو.. العلياني مدافعا عن البائعة المتغزلة في اللاعب الأجنبي: أم نايف عجوز.. وجداتنا يمزحون بنفس الطريقة!

دافع الإعلامي “علي العلياني” مقدم برنامج “معالي المواطن على قناة “أم بي سي” عن السيدة التي عرفت باسم ” أم نايف” بعد أن طالتها حملة من الانتقادات إثر مقطع فيديو مازحت خلاله لاعبا أجنبيا متغزلة إياه أثناء مباشرة عملها .

وقال “العلياني” خلال الحلقة المذاعة من برنامجه” أمس” كلنا ضد الإسفاف وأي شيء يخدش الحياء ولكن وصلنا إلى مرحلة ضاقت فيها صدورنا وصار عندنا تشفي في الناس وصار عندنا عشق للفضيحة “. وتابع: ” هذه عجوز تمزح وكل العجائز يضحكون بشكل فيه عفوية وبساطة.. هل من شنوا الحملة مبسوطين أنهم قطعوا رزقها.. ما حدث يمكن أن يتعرض له قريبات لهؤلاء الناس الذين شنوا الحملة “.
وأردف” جداتنا يمزحون وهم أشرف الناس وأحسن الناس لكن ليش نضايق عليهم وهم ينكتون “وأضاف أتمنى التعاون مع “أم نايف” يستمر.
وأشار إلى أنهم حاولوا التواصل معها ولكنها رفضت وأرجع ذلك لكثرة ما تعرضت له من ضغوط”. ومضى قائلاً ” كنت أريد أن تتحدث معنا.. ولو جاءت كنت عتابتها وأقول لها .. الله يسامحك يا أم نايف كان المفروض تمدحينا ” . وقال ” الموضوع أخذ أكبر من حجمه.. أي حد يشتغل لازم ندعم هذه الفكرة دائما لكل الفئات وكل الأعمار ” .
وكان انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لـ ” أم نايف “تعمل كطاهية مُتجولة في أحد الشوارع قالت خلاله كلمات إطراء على لاعب كرة قدم أجنبي أثناء زيارته ضمن وفد ناديه للمهرجان التراثي بمحافظة المجمعة.