ظهرت في فيديو وهي تتغزل في عيون لاعب أجنبي.. هكذا رد “الصحافي” الصالح على اتهامه بقطع رزق ” أم نايف”

علق الصحافي عبدالعزيز الصالح على الانتقادات والاتهامات التي وجهت له بالتسبب في قطع رزق إحدى المشاركات بمهرجان المجمعة الذي انتهى مؤخراً وتدعى “أم نايف”، بعد إزالة “البلدية” لبسطتها إثر تغريدة كتبها

التغريدة

وكان الصحافي استنكر تصرفها في أعقاب فيديو ظهرت فيه تلك السيدة وهي تمازح لاعبا أجنبيا زار المهرجان، فتوقف عند ركنها وقال عبارات غير لائقة وقهقه، فطلبت منه أن يتذوق طعامها .”حسب تعبيره”.

لم أتعمد قطع رزقها

وردا على الحملة التي تعرض لها واتهامه بقطع رزقها قال الصحافي الصالح ” “أولاً هذه السيدة أكن لها كل التقدير والاحترام، ولا أعرفها حتى أقطع رزقها، أو أتعمد أضرها، أو أمنعها من البحث عن الرزق الحلال. وفقا لـ “سبق”. وتابع: ” بالعكس هي تشارك بكل المهرجانات، وهي ليست من السيدات اللاتي جئن عن طريق الجمعية الخيرية”.

استنكار التصرف فقط

وأردف “كل ما في الأمر وصلني الفيديو مثل غيري، وهو متداول بين مستخدمي مواقع التواصل، وكتبت تغريدة استنكر فيها تصرف هذه السيدة، وهو رأيي مثلما غيري يقول رأيه، ولم أسئ لها، ولم أتقصدها لشخصها “. وأضاف ” أنتقدت تصرفا صدر منها أراه غير جيد كابن للمجمعة، وتفاعلت بلدية المجمعة معي، وأزالت ركنها في آخر يوم بالمهرجان، فأين قطع الرزق، فهي لم تستبعد بداية المهرجان؟!”.