اعلان

آل الشيخ: العلاقات السعودية الكويتية لن يضرها مرتزق.. والفراج: الروضان من هباله نسى الشورت!

Advertisement

قال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، أن العلاقات السعودية – الكويتية لن يضرها “مرتزق”. وكتب آل الشيخ، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فجر اليوم الإثنين ، إن “الروضان؛ باختصار؛ هو: الارتزاق تحت مظلة المناصب وضد الحقائق المثبتة”، في إشارة إلى تصريحات أطلقها  وزير الرياضة الكويتي “خالد الروضان” الذي  التقى مؤخرًا أمير قطر تميم بن حمد في الدوحة.

وقال آل الشيخ : “لن يضر هذا المرتزق علاقات السعودية التاريخية بشقيقتها الكويت، وما قاله لا يمثل إلا نفسه، وكما قال شاعر مضر: والنفوس إن بغيت تعرفها ارم الفلوس”.
هذا وقد تفاعل مع  تغريدة ” آل الشيخ”  عدد كبير من المتابعين ، وشارك الإعلامي وليد الفراج  قائلا: خالد الروضان يستهبل .. طبعا يستهبل ، ومن هباله أخذ الفنيلة ونسى الشورت . وشارك مغرد آخر  يدعى عجمي الكويت :  يابوناصر ربعنا ونعرفهم يبحثون عن مصالح شخصية لهم على حساب مصلحة الدولة والسعوديه وقفت معنا في أمور أكبر من الكورة  وعارفين كل شي ومانسينا المظاهرات ضد الأسرة الحاكمه قبل فتره ومن يمولها ويدعمها. فيما علق المغرد ناصر المهيني قائلا:  هذول ربع حمد بن جاسم كانت الكويت على كف عفريت والجزيره ومرتزقتها ٢٤ ساعه شحن بالناس وتحريض.