معلم يناشد الشرطة بالقبض على طلاب اعتدوا عليه.. والمحافظ: النيابة أطلقت سراحهم بكفالة

ناشد معلم الجهات الأمنية بمحافظة رماح، بالقبض على طلاب اعتدوا عليه هو وشقيقه المعلم، بالضرب أثناء توجههما للمدرسة. وفي التفاصيل: قال المعلم: خرجت أنا وأخي من بيتنا في إسكان شركة المياه بهجرة سعد التابعة لمحافظة رماح متوجهين إلى المدرسة، وتفاجأنا عند بوابة الإسكان بسيارة متجهة نحونا وسائق السيارة يطلب منا التوقف والتفّ بالسيارة علينا، خفنا من صاحب السيارة وهربنا إلى المدرسة، وعند وصولنا للمدرسة تهجَّم بعض الطلاب علينا عند باب المدرسة، وقاموا بالاعتداء علينا بالضرب وتمزيق ثيابنا، والتلفظ علينا بألفاظ غير لائقة، وقمنا بإبلاغ الجهات الأمنية وتفاجأنا بأن الطلاب يحضرون للمدرسة وأدوا اختباراتهم، وكأن شيئاً لم يكن، ولم يتم القبض عليهم حتى الآن.

ووققا لموقع سبق وبالتواصل مع محافظ رماح فهد المسعود أفاد بأن مركز شرطة سعد قبض على المعتدين، وأحالهم إلى النيابة العامة، وتم إطلاق سراحهم بكفالة؛ حتى يؤدوا اختباراتهم، وستتم إعادة القبض عليهم حسب التعليمات.
وبدوره قال المتحدث الرسمي لتعليم منطقة الرياض علي الغامدي: إنه تم تشكيل لجنة من مكتب التعليم برماح؛ حيث خاطب مديرُ المكتب محافظَ رماح للتوجيه لشرطة المحافظة بالقبض على الطلاب المعتدين؛ نظرًا للمحضر الذي رفعته المدرسة، الذي تضمن تقريرًا يوضح وقوع الحادثة، مدعومًا بالتقارير الطبية اللازمة لذلك، ودخل الطلاب قاعات الاختبار نظرًا لعدم انتهاء التحقيق من قبل اللجنة المشكلة من إدارة التوجيه والإرشاد التابعة لتعليم الرياض. وأردف بأن الطلاب المدانين ستطبق عليهم العقوبات النظامية بعد استكمال إجراءات اللجنة المشكلة لذلك. وأضاف الغامدي أن الإدارة يؤسفها ما حدث، وستقف بحزم لحفظ حقوق منسوبيها المعتدى عليهم، وتؤكد حرصها على سلامة أيٍّ من منسوبيها وعدم الإساءة لهم؛ باعتبارهم حاملين لرسالة العلم والتعليم، وسوف يتم الإعلان عن نتيجة التحقيق قريباً.