شاهد: إمرأة سكرانة تجبر طائرة أيرلندية على تحويل مسارها إلى أسبانيا.. ماذا قالت؟

قالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، إن طائرة أيرلندية (ريانير FR7063 من اليكانتي الى دبلن)، اضطرت إلى تحويل مسارها إلى مطار سانتاندر بشمال أسبانيا، وذلك بعد صيحات إمرأة أيرلندية سكرانة تلفظت بألفاظ مسيئة.

وأوضحت “الديلي ميل”، أن توقف الطائرة في مطار سانتاندر، وذلك لإقصاء زوجين أيرلنديين، كانا في حالة سكر، لاستكمال الرحلة بأمان. ونشرت “الديلي ميل”، مقطع فيديو، يُظهر امرأة تصرخ “أنت الشيطان”، ويحاول طاقم الطائرة تهدئتها والإلحاح عليها الجلوس في مقعدها، ولكن دون فائدة. وذكرت “الديلي ميل”، بحسب الشهود: أن المرأة أخذت تصرخ بشكل مفاجئ في المضيفة الجوية، موضحة أنها كانت قد شربت الكثير في مطار اليكانتي وكانت في حالة سكر.

وأضافت الصحيفة: لذلك في النهاية اضطر طاقم الطائرة التعامل مع الأمر، وأبلغوا الركاب بوضع أحزمة الأمان، للهبوط في سانتاندر، لإقصائها عن الرحلة. وتابعت: المرأة السكرانة رفضت النزول في البداية، وبدأ يصدر منها إشارات غير لائقة من إصبعها الأوسط، ولكن في النهاية تم إبعادها عن الطائرة. وأكدت الصحيفة أن المرأة تواجه دفع الغرامة، وأنه إلى الآن لم يتم تحديد حجم الغرامة المقررة، لخرق الأمن الجوي.