جماهير ريال مدريد تُطالب برحيل كريستيانو رونالدو

طالبت العديد من جماهير ريال مدريد ببيع النادي الملكي للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة. وهبط أداء رونالدو بصورة ملحوظة مع فريق ريال مدريد في الموسم الحالي، خاصة أن الفريق الملكي ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني بالموسم الحالي. ولم ينجح رونالدو في قيادة الريال لتحقيق الانتصارات كما كان الحال في الموسم الماضي.

وذكر موقع دون بالون الإسباني في الفترة الأخيرة أن كريستيانو رونالدو طلب من إدارة الريال التخلص من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وبيع كل من ” داني سيبايوس والويلزي جاريث بيل ”. وذكر الحساب الرسمي لموقع BLEACHER REPORT البريطاني على تويتر أن جماهير ريال مدريد طالبت عبر الاستفتاء والذي أقامته صحيفة آس الإسبانية برحيل رونالدو. ووافق 67.5 % من الجماهير على رحيل رونالدو بينما طالب 32.5 % من الجماهير ببقاء النجم البرتغالي . وحقق كريستيانو رونالدو العديد من الإنجازات مع نادي ريال مدريد مثل الفوز بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وحصد 3 ألقاب في بطولة كأس العالم للأندية بجانب الفوز بالدوري الإسباني.

يتواجد الريال في المركز الرابع ببطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي برصيد 32 نقطة وبفارق 19 نقطة عن المتصدر نادي برشلونة. ومن المنتظر أن يواجه ريال مدريد ، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يوم 14 فبراير المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد. وكان الفرنسي زين الدين تولى تدريب ريال مدريد في يناير من عام 2016 خلفًا للمدرب الإسباني رفائيل بينتيز والذي لم ينجح في تحقيق نتائج طيبة مع النادي الملكي. وذُكر في الفترة الماضية أن الريال يريد التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في حال رحل كريستيانو رونالدو عن النادي الملكي. وكان كريستيانو رونالدو انضم إلى صفوف ريال مدريد في صيف عام 2009 قادمًا من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.