بالصور والفيديو: وفاة الإعلامية آلاء العوادي بعد معاناة مع السرطان والنجوم يرثونها

توفيت الإعلامية العراقية آلاء العوادي صباح اليوم بعد معاناة مع مرض السرطان وقد رثاها زملائها الإعلاميين واصدقائها وعدد من النجوم بشكل مؤثر عبر السوشيال ميديا، فيما كانت الراحلة اشتهرت في فقرة السياحة العلاجية ضمن برنامج “صباح الخير يا عرب” الذي يعرض على قناة “MBC1”.
وتلقى زملاء آلاء العوادي خبر وفاتها بالصدمة والحزن وقاموا بنعيها عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فرثتها زميلتها الإعلامية المغربية بقناة “MBC1” هند بومشمر بتدوينة مبكية مرفقة مع صورة لها، وجاء فيها : “إنا لله وانا اليه راجعون …هي أختي وزميلتي وصديقتي بنت العراق …القلب الكبير المجاهدة والمحاربة التي وقفت صامدة في وجه السرطان إلى آخر لحظة لأجل أطفالها واهلها وهي تردد: الحمدلله انا زينة ماكو شي”.

انا لله وانا اليه راجعون …هي اختي وزميلتي وصديقتي بنت العراق …القلب الكبير المجاهدة والمحاربة التي وقفت صامدة في وجه السرطان الى اخر لحظة لأجل اطفالها واهلها وهي تردد : الحمدلله انا زينة ماكو شي …ياااارب اللهمّ أبدلها داراً خيراً من دارها، وأهلاً خيراً من أهلها، وأدخلها الجنّة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عاملها بما أنت أهله، ولا تعاملها بما هي أهله. اللهمّ اجزها عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللهمّ إن كانت محسنة فزد من حسناتها، وإن كان مسيئة فتجاوز عن سيّئاتها. اللهمّ أدخلها الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب. #انا_لله_وانا_اليه_راجعون #الاء_العوادي

A post shared by هند بومشمر💎 (@hindboumchamar) on

الاعلامية السعودية لجين عمران نشرت مقطع فيديو عبر سناب شات لم تتمالك فيه دموعها وهي تتحدث عن الراحلة طالبة من الجمهور الدعاء لها بالرحمة.

الإعلامية الاردنية علا الفارس نعت الراحلة عبر انستغرام وكتبت قائلة :”يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي… اللهم نسألك الرحمة والمغفرة للزميلة الاء”.

.. إنا لله و إنا إليه راجعون .. (آلاء العوداي)🕊 هي زميلة عمل أشتغلنا 5 سنوات مع بعض في صباح الخير يا عرب .. مكتبها مقابل مكتبي و كل يوم أتصبح بإبتسامتها الحلوة و كلماتها العراقية الأصيلة .. هذا غير أنها كانت تلزم علي آكل من الفطور إلي تحضره بنفسها في البيت لأنها تعرف آني أحب نفسها في الطبخ .. هي رفيقة سفر و نعم الرفيق ما في ألطف و لا أرق منها مثل الطفل الصغير .. . عشان كذا امي عشقتها و اعتبرتها بنتها .. غير أنها زوجة و أم لثلاث أطفال كان الله في عونهم على فقدانها و غيابها .. و كان الله في عون أمها و أبوها إلي ما كان عندهم خبر بمرضها .. كانت تقولي ( ليش أخبرهم و أخليهم يشيلون همي ! ) .. عانت كثير على مدى سنوات مع مرض السرطان الله يكفيكم شره و اليوم أرتاحت الحمدلله .. الموت للمريض راحة و رحمه بعد ألم و عذاب .. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. رحل جسدها بس تركت لنا ذكريات جميلة لا تنسى .. الله يرحمها برحمته الواسعه و يسكنها فسيح جناته و يلهم عائلتها الصبر و السلوان .. لا تنسوها بالدعاء🕊❤ @alaa__alawadi

A post shared by Lojain omran 🇸🇦 (@lojain_omran) on

كما رثاها الفنان فايز السعيد فنعاها قائلا :”رحمة الله عليج يا اختي الغاليه الاعلاميه وصديقتنا الآء عواد بعد عناء طويل من المرض الله يرحمج برحمته الواسعه وينور قبرج ويصبرنا على فراقج لله مااخذ ولله مااعطى أنا لله وانا اليه راجعون مابيدنا غير الدعاء”.

طبيب الأسنان مجد ناجي نعى ايضا الراحلة عبر حسابه على انستغرام وكشف عن آخر امنياتها وكتب قائلا ” الله يرحمك يا الاء و ادخلك فسيح جناتك، في آخر حديث بيننا كانت تخبرني عن عزمها البدء بمشروع جديد و كبير كانت محبة للحياة و الخير و تساعد كل من حولها ادعوا لها ان يرحمها الله و يصبر اهلها و اولادها”.