بالصور.. قدامى النصر يزورون النادي.. والمالك يشكرهم على المبادرة

حرص العديد من نجوم نادي النصر القدامى في جميع الألعاب الرياضية، على زيارة العالمي، مساء اليوم الأربعاء، من أجل تهنئة مجلس الإدارة الجديد برئاسة سلمان المالك. وحضر من نجوم النصر القدامى كل من: محمد الهديان، سعد السدحان، محمد سعد العبدلي، مساعد الشويرخ، سعد ذفيل القحطاني، خالد بن دحم، عبدالمحسن الجبهان، عبدالله الصحابي، بدر القدير، أحمد بن نصيب، مبارك النعيس، محمد الفايز، منيف المنيف، فهد المسعود، إبراهيم البصيص، علي العلي، صالح السعدون، صالح أبو دهيم، والمؤرخ خالد المصيبيح، خالد الهميم، ورسام القحطاني.

واستقبلهم رئيس النادي سلمان المالك، ونائب الرئيس فهد بن سعد العجلان، وأعضاء مجلس الإدارة، حيث رحبوا بهم، وقال رئيس العالمي: “شكرًا لكم على هذه الزيارة أنتم في ناديك وبين إخوانكم سبقتمونا بخدمة هذا الكيان وقدمتوا جهودًا كبيرة وساهمتوا في مسيرته والنادي لا يستغني عنكم، بل إننا نسعد بكم في أي وقت، وأتمنى أن تمتد جسور التواصل بيننا بالرأي والمشورة من أجل خدمة هذا الكيان”. وأضاف: “نحن كإدارة امتدادًا لمن عمل قبلنا بداية من الرمز الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود مرورًا بالإدارات التي تعاقبت على النادي والذين عملوا لخدمة ورقي هذا الكيان الكبير، ونتمنى من الله أن يوفقنا لتحقيق آمال وتطلعات كل محب للعالمي”، مؤكدًا أن “أبواب النادي مفتوحة لهم في أي وقت ومرحب بهم دائمًا”.

وألقى خالد المصيبيح كلمة نيابة عن قدامى النصر، قدم فيها التهنئة لسلمان المالك ولأعضاء مجلس الإدارة، وقال: “إننا جميعًا معكم ونتمنى لكم التوفيق والسداد لتحقيق كل ما يتمناه محبو وعشاق هذا الكيان الكبير”. وفي ختام الزيارة قدم نجوم النصر القدامى درعًا تذكاريًّا لرئيس النادي، ثم التقطت الصور التذكارية معه ومع أعضاء مجلس الإدارة، وذلك وفقًا لحساب العالمي الرسمي على “تويتر”.