الهلال يفاوض البيروفي كريستيان كويفا.. ويقدم عرضًا جديدًا لضم أشرف بنشرقي

ما زال نادي الهلال يبحث عن لاعبين جدد لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بناء على طلب المدرب الأرجنتيني رامون دياز. ووفقا لما ذكرته صحيفة “الرياضية”، فإن إدارة “الزعيم” دخلت في مفاوضات لضم الدولي البيروفي كريستيان كويفا، لاعب منتخب بيرو وفريق ساوباولو البرازيلي، لمحاولة ضمه إلى صفوف فريقها قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتحركت الإدارة الهلالية للظفر بخدمات النجم البيروفي، الذي يمتلك إمكانيات فنية عالية، إذ تشير الأرقام إلى صناعته 18 هدفًا في آخر موسمين، وظهر كويفا مع منتخب بلاده بالقميص رقم 10. وينتظر الهلاليون إتمام التعاقد مع اللاعب، في ظل السعي الجاد للمنافسة على العديد من الاستحقاقات، التي تتطلع إدارة النادي إلى حصدها، وفي مقدمتها دوري أبطال آسيا.

من جهة أخرى، واصلت إدارة نادي الهلال بحثها الجاد عن خدمات أشرف بنشرقي، لاعب فريق الوداد المغربي، رغم البيان الذي أصدره ناديه، واعتذر عبره عن قبول العرض المقدم من الفريق السعودي. وأشارت المصادر، إلى أن الإدارة الهلالية قدمت عرضًا جديدًا بخلاف العرض السابق الذي قدمته للحصول على بنشرقي. ويعد بنشرقي من أبرز نجوم الوداد، إذ إنه ساهم بشكل كبير جدًا في تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي، على حساب النادي الأهلي المصري، بعد الفوز ذهابًا وإيابًا بنتيجة 2 / 1، وسجل هدف التعادل في مباراة الذهاب بالإسكندرية.