“نجل الرويشد” يكشف عن مقولة والده له في أول مشواره الفني.. ويؤكد: “وصولي من خلاله يسبب لي الضرر”!

أكد الفنان الشاب خالد الرويشد نجل الفنان الكويتي عبد الله الرويشد ، أنه لا مجال للمقارنة بين صوته وصوت والده، باعتبار أن والده الفنان عبد الله الرويشد، صاحب مشوار طويل في الأغنية يزيد عن 30 عاماً، بينما تجربته الغنائية لم تتجاوز العامين.

وأوضح الفنان الشاب أنه صاحب تجارب في التلحين والتوزيع الموسيقي وهو في العشرينيات من عمره، مشيرًا إلى أن والده لم يعارض دخوله الوسط الفني، بل قال له :” اللي تبي تسويه سويه” ووجه له عددا من النصائح. وشدد الفنان الشاب، وفقًا لـ “العربية نت”، أنه يرفض أي مساعدة من والده أو واسطة من أي فنان آخر تعزز من حضوره في الفترة الحالية، وقال: “أريد أن أصل إلى الناس بموهبتي وفني، لأن وصولي عبر والدي قد يكون أسرع ولكنه يسبب لي الضرر كفنان في المستقبل وأريد دعم الناس لي”.

ورأى “الرويشد” أن الصعوبات المادية هي العائق اليوم أمام أي فنان في بداية المشوار كون الإنتاج الغنائي مكلفا مادياً ومصدر دخله الوحيد يأتي من الحفلات الخاصة، مبينًا أنه يميل إلى الألوان الشعبية والكلاسيكية في غنائه ويعجبه من فناني الكويت القدامى الفنانون عبدالكريم عبدالقادر وحسين جاسم وغريد الشاطئ وشادي الخليج.