بالصور: نجم الرجبي العالمي سوني ويليامز يزور المملكة لأداء العمرة

وصل نجم اتحاد الرجبي، سوني بيل ويليامز، إلى الأراضي المقدسة في المملكة، في زيارة إلى مكة المكرمة من أجل أداء العمرة، وذلك بعد أن اعتنق الإسلام عام 2009، على يد إمام المسجد النبوي.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، مجموعة من الصور الخاصة بزيارة ويليامزـ، البالغ من العمر 32 عاماً، والتي شملت المسجد النبوي والمسجد الحرام في مكة المكرمة، كما ظهر وهو يؤدي الصلاة برفقة الشيخ كمال أبو مريم بجوار قبر الرسول -صلى الله عليه وسلم-. وقال ويليامز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: “ما أجمل زيارة الأنبياء، والمسجد المقدس في المدينة”، كما تقدم بالشكر للشيوخ الذين رافقوه في رحلته، معرباً عن امتنانه للتعرف عليهم.
وأعلن في نهاية رحلته أنه سيقوم بأداء العمرة خلال الفترة المقبلة، معرباً عن سعادته بالتواجد في المملكة والأجواء الروحانية البديعة في المسجد النبوي ومكة المكرمة.
سوني بيل وليامز هو رياضي مسلم نيوزيلندي، يلعب مختلف الألعاب الرياضية. وتشمل هذه اتحاد الرجبي، دوري الرجبي والملاكمة، وذهب للعب في أستراليا لينال لقب أفضل لاعب هناك، بعدها قرر أن يتوجه لرياضة الملاكمة إلى جانب الرجبي، وقد ساعده جسده المفتول بالعضلات على ذلك ونال لقب بطل العالم في الملاكمة ولقب بطولة الملاكمة في نيوزيلندا.