حقيقة خطوبة سعد لمجرد من هذه الفنانة المغمورة! – صور

عبر الفنان المغربي سعد لمجرد، عن امتعاضه من الشائعات التي تم إطلاقها بشأن حياته الخاصة في الفترة الأخيرة ، وخاصة خبر ارتباطه بالمغنية الصاعدة ابتسام تسكت. وأكد الفنان المغربي في تصريح لإحدى المواقع الإلكترونية العربية، أنه لم يعلن خطوبته على أحد، وفي حال قرر الدخول إلى القفص الذهبي سيكون هو مصدر المعلومات وليس جهة أخرى.

وأضاف “أنا آخر من يعلم بموضوع الخطوبة والارتباطات التي تُنشر هنا وهناك، والغريب أن هناك من يؤكد وينفي ويتكهن دون الرجوع ليّ, كما أشير إلى أن المواضيع الشخصية حساسة ولا أقبل أن يتم استغلال اسمي في إطارها العام على الإطلاق” .
وتابع لمجرد أن مسألة الخطوبة والزواج قسمة ونصيب وليس أمام الإنسان سوى الرضا بقضاء الله، مضيفاً “الموضوع ليس تطبيقاً يمكن الاستفادة منه على الجهاز المحمول، فالزواج مؤسسة كاملة ولا بد من تأسيس الأسرة في يوم من الأيام”.
وكانت شائعات قد انطلقت قبل أيام تفيد أن الفنانة المغربية ابتسام تسكت قد ارتبطت بالفنان سعد لمجرد، وهو ما أثار علامات استفهام خصوصاً وأن تسكت في المغرب والمجرد في فرنسا ولم يسبق لهما أن التقيا على الإطلاق، اللهم إلا عندما كانت طالبة في ستار أكاديمي.
ابتسام قالت في آخر حوار لها أنها تتمنى أن تنتهي أزمة سعد لمجرد في القريب العاجل، كما أنها كانت تدعو معجبيها بين الفينة والأخرى إلى دعم سعد لمجرد في المسابقات الفنية عبر التصويت له. ويذكر أن آخر مشاركة للفنانة ابتسام تسكت على الانستقرام كانت قبل أيام بإعلان مشاركتها في مهرجان “قفطانك” الذي سينظم في 27 من الشهر الجاري بمدينة طنجة.