بالصور: كيندال جينر تثير الجدل بإطلالتها الغجرية… وجيجي حديد بإطلالة رجالية!

تألقت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر في عرض أزياء العلامة التجارية Dsquared2 خلال أسبوع الموضة للرجال في ميلانو يوم الأحد الماضي، إلّا أن إطلالتها لم ترق الجميع. أطلت كيندال جينر “22 عامًا” بفستان غجري من مجموعة ربيع-صيف 2018، ناسب لون بشرتها الحنطية، لكن ما أثار اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي هو معطف الفراء الضخم الذي ارتدته فوق إطلالتها، حيث شنوا حربًا عليها وتحديدًا الذي ينادون من أجل حقوق الحيوان.

إذ تشتهر العلامة التجارية للأخوين الشهيرين دين ودان كاتن بأزيائها الفاخرة التي لا مثيل لها، حيث تضم قبعات من فراء الراكون بنسبة 100٪ ، وأحذية من جلد الماعز بنسبة 50%، وفراء الثعلب بنسبة 50%، بالإضافة إلى هوديز للأطفال من الفراء القيوط الحقيقي. وبطبيعة الحال، فإن العارضة الحسناء لا تشعر بالخجل إزاء إطلالتها، إذ رصدت في كثير من المناسبات ترتدي الفراء الحقيقي، ففي عام 2015، اختارت كيندال معطف فراء من العلامة التجارية سان لوران بمبلغ 19 ألف دولار بعد انتهاء عرض أزياء شانيل.

وأطلت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد بإطلالة رجالية، حيث تألقت بقميص جينز أزرق، وبنطال أسود بخصرٍ عالٍ، كما نسقت إطلالتها بسترة كاروهات باللونين الأسود والأحمر.