تدشين خدمة مواقف السيارات للفترات الطويلة بمطار الملك خالد

أطلقت شركة “مطارات الرياض” خدمة “مواقف السيارات للفترات الطويلة” في مطار الملك خالد الدولي بالرياض لخدمة المسافرين المغادرين لفترات طويلة. وتم تخصيص مواقف سيارات صالة السفر رقم “3” للراغبين في الحصول على هذه الخدمة وفق أسعار رمزية تصل قيمتها للساعات بعد اليوم الثاني إلى “ريال واحد للساعة”، ويمكن الاستدلال عليها عبر اللوحات الإرشادية الموصلة إلى موقع ساحة الوقوف المخصصة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بـ”مطارات الرياض” سامي الحسيني: هذه الخدمة تأتي في إطار خطط الشركة نحو تطوير الخدمات التي من شأنها التيسير على المسافرين، وتعزيز تجربتهم بتقديم خدمات مميزة لهم، والحفاظ على أوقاتهم، إضافة إلى مضاعفة انسيابية حركة التنقل حول صالات وأضاف: يمكن لجميع المسافرين الاستفادة منها عند استلام تذكرة الدخول عبر شباك بوابة ساحة المواقف كما هو معتاد في السابق، حيث يمكن للمسافر أيضاً التنقل بين صالات السفر عبر خدمة باصات النقل الترددي للوصول إلى صالة “5” التي تتحرك كل 10 دقائق بين الصالات.
يُذكر أن شركة مطارات الرياض شرعت خلال العام 2017 في إطلاق عدد من الخدمات الجديدة التي استهدفت من خلالها المسافرين عبر مطار العاصمة، مثل “برنامج مزايا وخدمة توصلك، وإسالني، وخدمة صف السيارات” إضافة إلى خدمات أخرى من المزمع إطلاقها قريباً.