علي الحبسي: لم أتلق أي عروض إنجليزية.. وأشعر أني ابن نادي الهلال- فيديو

نفى علي الحبسي، حارس مرمى نادي الهلال، تلقيه أي عروض من أندية إنجليزية للرحيل عن نادي الهلال، مشددًا على سعادته بالتواجد في صفوف فريقه الحالي وعدم رحيله في الفترة الحالية.

وقال الحبسي في حواره مع إذاعة “يو إف إم”: “سعيد جدًا بكلاسيكو الكرة السعودية أمام نادي الاتحاد، ولما كنت في الدوري الإنجليزي كنت أتابعه وأيضًا المباريات الكبيرة وكنت أستمتع بها، وعندما تكون في قلب الحدث والملعب وتعيش الحماس والجماهير وتركيز اللاعبين والحضور المميز تعطيك شعورًا مختلفًا.. والحمدلله كان كلاسيكو مشرفًا للكرة السعودية من الجانبين والجميع استمتع بمستوى فعلا عال وراق”.
وأضاف: “المباراة لم تكن صعبة على قدر متعتها في كل لحظة، وكلاعب كرة تعشق لعب كرة على هذه المستويات، عكس المباريات التي ليست بها فرص حقيقية، وحضور العوائل خطوة مميزة للدوري السعودي، وستساهم في تطوير الكرة السعودية بالتأكيد”.
وعن جلوسه بديلا لفترات على دكة بدلاء الهلال، أشار: “المهم ثقة اللاعب في نفسه وأنا لاعب محترف، المدير الفني هو صاحب القرار الأول والأخير، ومحافظتي على تدريباتي وتوجيهات مدرب الحراس والجهاز الفني ومحافظتي على الجانب البدني بالنسبة لي شيء مهم، بعض الأحيان لما تبتعد عن المباريات تفقد حساسيتها ولكني مررت بهذه الظروف من قبل، ولكن الشيء المهم ثقتي في نفسي لا تهتز وهي من أهم نقاط تميزي، والحمدلله اليوم لما يأتي الحبسي ويلعب لا أثبت أن مستواي عالي ولكن جئت وأنا ثقتي كبيرة ومعروف من هو علي الحبسي.. في النهاية مصلحة الفرق مهمة وأنا قادرأن نسير على الطريق المرسوم”.