اعلان

بالصور.. كيف بدا شكل فستان زفاف ميغان ماركل في عرسها الأول؟

Advertisement

ننتظر جميعنا حفل زفاف الأمير هاري “الخامس في ترتيب عرش بريطانيا” والممثلة الأمريكية ميغان ماركل، في فصل الربيع المقبل، لنرى تصميم فستانها، ولكن توقعت مجلة “هاربر بازار” الأمريكية أن لا يشبه فستانها المنتظر الفستان الذي ارتدته في زفافها الأول.

وأبرزت المجلة حوار موقع مجلة “غلامور” في العام 2016 مع “ماركل”، وكانت في ذلك الوقت لم تلتق الأمير هاري بعد، ولكنها كشفت عن فستان زفاف أحلامها، لافتةً إلى تفضيلها التصميمات البسيطة مثل ما ارتدته “كارولين كينيدي”- زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق “جون كينيدي”- للمصمم ” نارسيسو رودريجيز”. وبعيدًا عن فستان زفافها الأول الذي كان يميزه حزام مرصع بالجواهر وعقد بتميمة، من المحتمل أن تختار “ماركل” فستاناً ذا فتحة صدر على شكل حرفV وتنورة على شكل حرف A وهو ما ارتدته خلال حوارها مع المجلة.

وكان فستان زفاف ماركل الأول عند زواجها من المنتج الأمريكي “تريفور إنجيلسون” في عام 2011 ملائمًا لمكان الحفل على شاطئ البحر في جامايكا، ولكن المجلة رأت أن حفل زفافها الثاني في قلعة “وندسور” سوف يتطلب فستانًا يميل إلى الرسمية ليناسب التقاليد الملكية. ونوهت المجلة إلى أن ماركل ربما تفاجئ الجميع أيضًا مثلما فعلت في اختيار فستان خطوبتها الأسود لدار الأزياء رالف وروسو بدلاً من فستان يوحي بأنها عروس في جلسة التصوير التي أبدع فيها المصور الفوتوغرافي أليكسي لوبوميرسكي.