فيديو .. جمال عارف: الهلال فلت من الخمسة.. ومغرد: أنت غلطة إعلامية انتهى تاريخها!

علق الناقد الرياضي جمال عارف صاحب الميول الاتحادية  على مباراة الاتحاد والهلال مشيرا إلى أن الهلال نجا من هزيمة تاريخية. وقال خلال لقاء له في برنامج أكشن يا دوري كان من المفترض أن يسجل الاتحاد 5 أهداف نظيفة على الأقل فهو أضاع نتيجة تاريخية في الكلاسيكو الكبير.

وأضاف الجميل في الكلاسيكو هو إعادته الإثارة للدوري السعودي بعدما فقدناها الفترة الماضية .وتابع:” المباراة كانت قمة في كل شئ باستثناء التحكيم الذي ظلم الاتحاد. وأردف أن جحفلي أفضل مدافع سعودي حاليا بلا منازع. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتصريحات ” عارف” وعلق مغرد قائلا” الهلال ضيع ٢٩ هدف مفروض النتيجة ٣٠ : ١ كيف يحلل هذا يبي كل هجمة هدف ومايبي الحراس يتألقون !”. وتابع مغرد” جمال عارف:أنت غلطة إعلامية انتهى تاريخها!!قال التحكيم ظلم الاتحاد شفت المباراة أول شئ شفت الهدف الملغي والفرص الضائعة للهلال باين م شفت؟؟.
وأضاف مغرد” الجحفلي لاعب مميز لكن لا نستطيع القول بأنه أفضل مدافع” وعلق مغرد قائلا ” الظاهر انك ما شفت المباراة والهدف الملغي والعارضة والفرص الضائعة للهلال وين راحت ؟؟ وأردف مغرد: ” المفروض يسجل خمسة ويستقبل ستة فكونا من عاهات كرة القدم لاعبين محللين منافقين” وأضاف مغرد” قبل موسمين هجمات الاتحاد ٥ هجمات بس سجل أربعة أهداف والهلال ٣٠ وسجل ٣ ب النهاية الكرة أهداف يا سيد جمال”.