بالأسماء.. دعوة 1464 متقدمًا على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم

دعت وزارة الخدمة المدنية (1464) متقدمًا على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم اعتبارًا من يوم غد الأحد. وطالبهم المتحدث الرسمي باسم الوزرة، حمد المنيف، مساء اليوم السبت، إلى مطابقة بياناتهم اعتبارًا من يوم غد الأحد، في أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة. وقال إن التقديم على الوظائف التعليمية (للنساء) سيبدأ صباح غد الأحد وذلك عبر نظام جدارة ويستمر حتى مساء الأربعاء القادم.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أنه على المتقدمين اصطحاب المستندات التالية: أصل الهوية الوطنية، وثيقة التخرج الأصلية موضحًا فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة إلى كشف الدرجات. وبالنسبة للحاصلين على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل. أما الحاصلون على الدبلوم التربوي فيتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدم يحمل مؤهلًا غير تربوي. والحاصلون على دبلوم التربية الخاصة، يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

وأشارت إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفاة لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، لن يتم النظر في المستندات التي تتوافر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولًا منه عن رغبته في التوظيف، كما أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي. وكانت الخدمة المدنية أعلنت منذ أيام عن 2900 وظيفة للرجال والنساء في قطاع التعليم. ولمعرفة الأسماء يرجى الدحول على الرابط التالي اضغط هنا