اعلان

فيديو.. شقيق الفنان الجسمي يهدد مريم حسين: أنا عنيد ولا يمكن أتنازل عن قراري وهذا ما سأفعله إن لم تقفلي سنابك

Advertisement

هدد المحامي صالح الجسمي شقيق الفنان الإماراتي حسين الجسمي ، الفنانة مريم حسين، وذلك على خلفية الفيديو الفاضح المنسوب لها، الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة قريبة.

وقال الجسمي عبر مقطع فيديو وثقه بنفسه : ” أنا عنيد ولا يمكن أتنازل عن قراري ، وأنا ماضي في قراري وهو إني أتقدم ببلاغ ضدك ” . وأضاف الجسمي: ” أنا ما يهمني إذا أنتِ قمتي بالإساءة لنفسك أو لبنتك أو لعائلتك الـ “فري” ، اللي يقبلون إنك تروحي ترقصي على أغاني الراب والمغني يتلمسك ، عائلتك “فري” لكن مجتمعنا لأ ” .
وتابع الجسمي: ” الفيديو الفاضح كان حقيقي بكل المقاييس ، ومن قبله كنتِ “تشفشفين” مع فيصل قبل الزواج أو بعده ، عموما لا يهم ، والمأذون اللي أخذ فلوس غير معتمد على حسب كلام فيصل في أسطنبول ”. وأضاف الجسمي: ” غلطتي في بنت سعودية الله يستر عليها ، تكلمتي في الفنان الكبير نجم الخليج حسين المنصور ، تدخلتي بين إم بي سي والسعوديين وعلا الفارس ، بحجة الوطنية ، أي وطنية ؟ ، أنتِ مالك علاقة في مجتمعنا ، تتصورين في مركز شرطة ، في وجود لائحة ممنوع التصوير ، تريدين توضحي إنك مسنودة” .
وأوضح الجسمي : ” لازم تعرفين إننا عندنا 7 إمارات وعندنا 4 أنظمة قضائية ، وأنا أقدر أفتح لك بلاغ أون لاين من لندن ، لكن أنا راجع بعد بكرة ومجهز مذكرة ، لكن أنا عندي شيء حتى أرجع عن قراري وهو إنك تقفلين حسابك بالسناب شات وتعتذرين ، وفكينا وفكي مجتمعنا من شرك ومن أخطاءك الجسيمة ، أو أنا ماضي في طريق القانون والمحاكم ، وأنا عندي محامين وعندي ناس كبار مثل ما أنتي تفتكرين إنك واصلة ” .