اعلان

شاهد.. تركي آل الشيخ يروّج لحملة ادعم ناديك مستعينًا بالشهير ميسي

Advertisement

يواصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، المستشار في الديوان الملكي، الأستاذ تركي آل الشيخ، الترويج الشعبي لحملة “ادعم ناديك”، لكنّه هذه المرّة فاجأ متابعيه على موقع “تويتر” للتدوينات القصيرة، بمقطع استعان فيه بالنجم العالمي ليونيل ميسي. المقطع، الذي حاز على أكثر من ألف إعادة تغريد خلال نصف ساعة، ونشره آل الشيخ فجر الخميس 11 يناير الجاري، يسلّط الضوء على نتيجة دعم النادي المفضّل عبر مشهد يظهر عددًا من الشباب، وهم يستمعون لإذاعة لحظة تتويج الهلال بالدوري، بخمسة أهداف دون مقابل على حساب نادي أحد، وبعد مرور عام، تغير الحال، وتوّج أحد بالدوري، بعد فوزه على الهلال برباعية، سجلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحسب صحيفة المواطن.

النشطاء أعربوا عن رغبتهم بالحصول على مميزات للاشتراك في الحملة، مقترحين أن تكون من بين تلك المميزات، التي تأتي في إطار المبادرات المعنوية من النادي للجمهور الداعم:

  • السماح للجمهور بلقاء اللاعبين والتقاط الصور معهم.
  • تخصيص يوم في الشهر لحضور الجمهور الداعم.
  • تخصيص يوم سباحة مجاني شهريًّا في النادي.
  • تخصيص يوم للقاء برئيس النادي.

وأعرب المواطنون، عن امتنانهم للمستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ، على ما يقوم به من مبادرات ترتقي بالرياضة المحلّية، كما شكروا كل الجماهير الداعمة، لمستقبل رياضي سعودي مشرق. ورأى النشطاء، أنَّ المقطع باعث على التفاؤل، ويحمل فكرة جميلة، لاسيّما أنّها واقعية، بغض النظر عن الأسماء الواردة فيه، مؤكّدين أنَّ “الجماهير سوف تختار من يمثلها بالفريق”. واتّفق المواطنون على أنّه “مع حملة ادعم ناديك المنافسة صارت بين الجمهور بالدعم”، مشيرين إلى أنَّها “مبادرة جميلة من تركي آل الشيخ، ليكون الجمهور هو داعم ناديه الأول”. يذكر أنَّ الهلال يحتل صدارة الحملة بـ28.429 مشتركًا، يليه النصر 26.782 مشتركًا، والاتحاد ثالثًا بـ22.926، ثم الأهلي رابعًا بـ7534، ثم الشباب خامسًا بـ2430 مشتركًا. وشهد الجدول تراجعًا للاشتراك في أندية التعاون، وأحد، والفيصلي، والقادسية، والفيحاء.