إيداع حساب المواطن أيام العطلات.. كيف يتم؟!

تم اليوم العاشر من يناير إيداع الدفعة الثانية من الدعم في حساب المواطن وفقًا للجدولة الزمنية التي تقتضي صرف دفعات الدعم في حساب المواطن  في العاشر من كل شهر ميلادي.

لكن السؤال الذي يشغل بال الكثيرين ماذا سيحدث إذا توافق يوم العاشر من الشهر الميلادي مع يومي إجازة نهاية الأسبوع وإجازة رسمية. وطبقًا لما هو معلن سيكون الإيداع في تلك الحالتين إما (الخميس) في حال صادف الاستحقاق يوم جمعة أو (الأحد) في حال صادف الاستحقاق يوم سبت.
يذكر أن برنامج حساب المواطن أتاح استقبال الشكاوى على نتيجة الاستحقاق النقدية بعد مرور 5 أيام من إيداع المبالغ في كل دفعة. ويتم ذلك عبر رفع طلب شكوى من حسابات المستفيدين على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن (هنا) والتي تمكن المسجلين كذلك من التعرف على حالة الأهلية عبر دخولهم إلى حساباتهم.
يذكر أن حساب المواطن أعلن، اليوم الأربعاء، إيداع مستحقات الدعم في دورة الدفع الثانية بقيمة 2.1 مليار ريال لمن استوفوا شروط الاستحقاق والأهلية والبالغ عددهم 11 مليون مستفيد. كما أعلن برنامج حساب المواطن أن قيمة الدفعة الثالثة من الدعم سيستفيد منها المستحقون المكتملة طلباتهم قبل نهاية اليوم (الموافق 10 يناير 2018).‎
وأضاف حساب المواطن في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الدفعة الثالثة سيستفيد منها المستحقون المكتملة طلباتهم قبل نهاية يوم 10 يناير 2018.‎