بالصور: هذه أبرز صيحات الجمال من حسناوات السجادة الحمراء بحفل غولدن غلوب 2018

في عالم الموضة والجمال، نستلهم أحدث وأبرز الصيحات من النجمات والمشاهير، وخاصة عند ظهورهن على السجادة الحمراء التي كثيرًا ما تكون بمثابة عرض كبير يكشف عن أحدث وأبرز الصيحات من المكياج والأزياء إلى تسريحات الشعر، ومن خلال مجلة “إينستايل” ننقل لكِ أبرز الصيحات المستوحاة من جميلات السجادة الحمراء بحفل الغولدن غلوب هذا العام:

مكياج العيون السموكي

لجأت العديد من النجمات إلى اعتماد مكياج العيون السموكي مثل أنجلينا جولي، وجيسيكا بيل لإكمال إطلالاتهن على السجادة الحمراء، ولكنهن اخترن اعتماده بطرق مختلفة، فمنهن من اختارت درجات الميتاليك، بينما اختارت بعضهن درجات الرمادي المختلفة وطبقتها بنعومة على طول الجفن.

الشعر المموج

اختارت بعض جميلات هوليوود إكمال إطلالاتهن من خلال اعتماد تسريحة الشعر المموج مثل الرائعة كاثرين زيتا جونز.

الغرة

لست بحاجة لقص شعرك للحصول على إطلالة جديدة، فالغرة يمكنها تغيير إطلالتك تمامًا دون الحاجة للتخلي عن شعرك الطويل، وفي حفل الغولدن غلوب هذا العام، تألقت بعض نجمات هولييود بالغرة بمختلف أنواعها، حيث بدت هالي بيري جذابة بغرة الكيرتن، بينما اختارت إيما واتسون الغرة القصيرة لإطلالة عصرية.

عين القطة

رسمة عين القطة لا يمكن الاستغناء عنها وهي صيحة لا تنتهي أبدًا، ومن النجمات اللواتي تألقن بعين القطة الجذابة، الجميلة سلمى حايك.

الأحمر لشفتيكِ

يبدو أنّ أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر بمختلف أنواعه من المات إلى اللامع سيكون بارزًا وطاغيًا في 2018، حيث لفتت العديد من نجمات هوليوود الأنظار على السجادة الحمراء لاختيارهن الأحمر الجذاب بمختلف درجاته من الأحمر القرمزي إلى الأحمر الفاتح المائل إلى البرتقالي لشفتيهن، ومن بينهن الممثلة الجميلة ماندي مور.

التسريحات البسيطة

في حفل غولدن غلوب العام 2018، فضلت أغلب النجمات اعتماد تسريحات بسيطة سواء كان على هيئة شنيون منخفض أو مرفوع بطريقة عفوية ناعمة، ومن بينهن: إيما ستون، أليسون ويليامز، وناتالي بورتمان.