شاهد: نجمات اعتمدن الستايل الذكوري في حفل غولدن غلوب 2018

حاولت النجمات الإدلاء بآرائهن ومواقفهن ضد قضايا الإعتداء والتحرش الجنسي، التي هزت أوساط هوليوود في الأشهر الماضية ضمن حفل توزيع جوائز “غولدن غلوب” لسنة 2018، والذي أقيم في بيفرلي هيلز، منهن من فضلن الإطلالة الكلاسيكية وارتداء فساتين مسائية سوداء، في حين قررت أخريات ارتداء الملابس الرجالية.

كلير فوي

تألقت كلير فوي والتي ترشحت لجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي مسرحي لأدائها دور إليزابيث الثانية في مسلسل نيتفليكس “التاج”، ببدلة سوداء أنيقة نسقتها مع قصة شعر قصيرة مسرحة إلى الوراء وأحمر شفاه باللون الأحمر وزوج من الكعب المدبب.

كيرا سيدجويك

أما الممثلة كيرا سيدجويك الحائزة على جائزة غولدن غلوب سابقاً فارتدت بدلة سوداء أنيقة خلال هذه المناسبة، ونسقتها مع زوج من الكعب المفتوح من الأمام.

سوزان ساراندون

سوزان ساراندون التي رافقتها الصحفية والمعلقة السياسية والناشطة الإجتماعية روزا كليمنتي، ارتدت بدلة مع زوج من الكعب الأسود المدبب

غال جادوت

أضفت لمسة ذكورية على إطلالتها بارتداء سترة قصيرة فوق فستانها البسيط بالأكتاف العارية ونسقته مع زوج من الكعب الكلاسيكي المدبب. اعتماد النجمات للزي الرجالي كان خياراً مثالياً وملائماً للظروف الحالية التي تمر بها هوليوود، وهو يؤكد أنْ لا فرق بين الرجل والمرأة حتى وإن تعلّق الأمر بالأزياء.