جيجي حديد تعزف على أوتار الأناقة بستايل المونوكروم.. في الطقس البارد

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، أمس الاثنين، في مدينة نيويورك، واستطاعت أنْ تلفت الأنظار إليها بإطلالتها المتناسقة، في طقس شديد البرودة. واعتمدت النجمة العالمية، إطلالة المنوكروم (لون واحد)، حيث ارتدت بنطلوناً باللون الأزرق المخملي، مع حزام خصر أسود رفيع، وبلوزة من الصوف الأسود، وجاكيت تيدي من الفرو الناعم باللون الأزرق الداكن، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد صغيرة باللون الوردي، ونظارة شمسية أنيقة.

كما انتعلت جيجي حذاءً أسود عريض الكعب، واختارت المكياج اللامع من خلال الخدود الوردية اللامعة، التي جعلت بشرتها مشعّة مع أحمر الشفاه الوردي، وحرصت على لمّ شعرها لأعلى على هيئة كعكة، في بساطة ورقّة متناهية. جدير بالذكر أنّ الموديل العالمية أعلنت تضامنها مع المبادرة، التي أطلقتها نخبة من نجمات هوليوود، لمكافحة التحرش، وهي المبادرة التي تم تجسيدها بقوة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز “الغولدن غلوب”، الذي أقيم صباح أمس الاثنين، بارتداء معظم نجوم الحفل للون الأسود، في صرخة مدوية ضد التحرش.

وحرصت “جيجي” على إعلان تضامنها مع المبادرة، من خلال حسابها في إنستغرام، حيث نشرت صورة لرسم يعبّر عن 3 ملابس مختلفة باللون الأسود، وعلّقت عليها قائلة “لم أكن في الغولدن غلوب الليلة الماضية، ولكنني أقف أيضا إلى جانب كل النساء، في كل المجالات، اللاتي تعرضن في صمت للتحرش”، وأضافت: “نحن نسمعكن ونحس بكن، ونتطلع إلى رؤية العديد منكن وهن يحصلن على حقوقهن مرة أخرى”.