بالصور: لهذا السبب ارتدى النجوم الأسود في حفل الغولدن غلوب 2018

تسلمت الإعلامية الشهيرة «أوبرا وينفري» جائزة «سيسيل بي دوميل»، وهي إحدى فئات جوائز «جولدن جلوب» الفخرية، التي تمنح لأصحاب المساهمات البارزة في صناعة الترفيه أمام الكاميرا وخلفها أيضًا، ونالت «وينفري» الجائزة في إطار الحفل الذي أقيم في دورته الخامسة والسبعين، في فندق بيفرلي هيلتون، في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم، منهم: ميسي بايل، توك هانكس، ريني بارج، جوليان رانسيك، أليسون ويليامز، لورا مارانو، كريستين كافالاري، وغيرهم. وقد سيطر اللون الأسود على السجادة الحمراء؛ اعتراضًا على حالات التحرش بالوسط الفني في هوليوود، وآخر تلك الحالات الاتهامات الموجهة إلى المنتج هارفي واينستين، كما ارتدى عدد من النجوم شارة «الوقت المناسب»، وهي مبادرة هوليوود لمكافحة التحرش والاعتداء الجنسي.
يذكر أن حفل «جولدن جلوب» 2018، قدمه الممثل الكوميدي «سيث مايرز»، الذي حرص على تهنئة الحاضرين بمناسبة العام الجديد، قبل البدء عن إعلان الجوائز، وقال: «عام سعيد أمريكا.. إنه عام 2018، وماريجوانا أصبحت قانونية، والتحرش الجنسي أخيرًا لم يعد كذلك» في تعبير ساخر عن الوضع الراهن في الولايات المتحدة الأمريكية. وأضاف: «هارفي واينستين غير موجود هنا الآن، لأني سمعت أنه مجنون ويصعب العمل معه». وهي الكلمة التي لاقت إعجاب الحضور من المتضامنين مع ضحايا المنتج الشهير.