فيديو.. آل الشيخ: لا يهمني رضا أو غضب جماهير الأهلي .. والهيئة لو لم تدعم النادي بـ 95 مليون كان من بداية الموسم منهار

وجه أحد الإعلاميين الرياضيين سؤالاً لرئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ حول مصير نادي الأهلي والمدرج الأهلاوي، قائلاً ماذا بعد؟، موجهاً كلامه لـ آل الشيخ: ”أرى إن هناك فجوة بين شخصك الكريم والنادي الأهلي”. وأضاف الإعلامي خلال لقاء مفتوح مع رئيس هيئة الرياضة في برنامج “كورة”: “أشعر أن هناك وشاية بين تركي آل الشيخ والأهلاويين “.

هيئة الرياضة وشخصي أنا لا يهمني غضب أو زعل الجماهير الأهلي

ورد آل الشيخ قائلاً: ”الأمير خالد بن عبدالله بن عبد العزيز لم يتعرض لضغط أو أي شيء وابتعد بناء على رغبته ، كذلك هيئة الرياضة وشخصي أنا لا يهمني غضب أو زعل الجماهير الأهلي طالما أنا أفعل أشياء صحيحة ، وموضوع العويس كان فيه ظلم لنادي الشباب، ظلم واضح من جهات في الدولة قضائية وجنائية. وتابع: ”الموضوع لم يغلق لذلك أنا أخذت فيه قرار، وتواصلنا مع النادي الأهلي أكثر من مرة لحل الموضوع مع الشباب، أخذوا الموضوع بعناد، والنادي الأهلي أهان الشباب، لذلك الشباب أصر على موقفه”.

يا جماهير الأهلي زعلتم وإذا ساعدناكم زعلتم

وأضاف آل الشيخ: ”إذا طبقنا القانون يا جماهير الأهلي زعلتم وإذا ساعدناكم زعلتم ، أنتم لازم تعرفون أنكم غلطانين ، واللي بيزعل بكيفه”. فيما أكد آل الشيخ أن النادي الأهلي تم مساعدته بطريقة غير مباشرة من هيئة الرياضة بـ 95 مليون ريال سعودي ، والهيئة لو لم تدعم الأهلي كان بدأ بالإنهيار من بداية الموسم “.