شاهد: نجوم وأعمال تقتنص جائزة الأفضل في الجولدن جلوب

أقيم في ساعات الصباح الأولى من يوم الإثنين، حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ75. تعرف على القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الحفل لعام 2018.

نيكول كيدمان تقتنص جائزة أفضل ممثلة

وفازت بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني، الأسترالية نيكول كيدمان عن دورها في مسلسل ” بيج ليتيل لايز”، بعد منافسة قوية مع كل من الممثلات: ريس ويذرسبون وجيسيكا لانج وسوزان ساراندول وجيسيكا بيل. وقالت كيدمان بعد أن سلمها الجائزة كل من دواين جونسون وجال، إن دورها في المسلسل يعبر تماما عما يحدث في هوليوود الآن، لأن الشخصية تتعرض للاستغلال الجنسي”.

أفضل ممثل في مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني:

فاز إيوان ماكجريجور بجائزة جولدن جلوب أفضل أداء لممثل فى سلسلة محدودة أو فيلم سينمائى مصنوع للتلفزيون عن دوره فى مسلسل Fargo. وأشاد “ماكجريجور”، خلال توزيع جوائز حفل “جولدن جروب” السنوي، بكل من زوجته السابقة، وحبه الجديد، خلال كلمته بعد استلامه جائزة أفضل ممثل عن مسلسل “فارجو”، قائلا: “أريد أن أتوقف لحظة لأقول فقط شكرا لك لحواء، الذي وقفت دائما معي لمدة 22 عاما، وأطفالنا الأربعة كلارا، استير، جاميان وأنوك.”

فيلم Coco أفضل رسوم متحركة:

ما زال مسلسل Big Little Lies يواصل اقتناصه لجوائز التليفزيون خلال حفل جولدن جلوب في دورته الـ75، فقد حصلت الممثلة لورا ديرن على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني. وفيما يخص فئة أفضل فيلم رسوم متحركة، نال الجائزة فيلم Coco بعد منافسة شرسة مع أفلام The Boss Baby وFerdinand و Loving Vincent وThe Breadwinner.

ألمانيا تقتنص جائزة أفضل فيلم أجنبي وعزيز أنصاري يفوز بهذه الجائزة:

خالف الفيلم الألماني In the Fade التوقعات، واقتنص جائزة أفضل فيلم أجنبي خلال الدورة الـ75 لحفل جولدن جلوب. وبذلك يكون فيلم المخرج فاتح أكين، قد تفوق على المنافس الأقوى the Square، إلى جانب Loveless و First They Killed My Father و A Fantastic Woman.

فيما نال جائزة أفضل ممثل في مسلسل موسيقي أو كوميدي، الممثل عزيز أنصاري عن مسلسل Master of None. يشار إلى أن عزيز انصاري ممثل كوميدي أمريكي الجنسية هندي الأصل، وتعتبر أسرته من المهاجرين المسلمين.

جائزة أفضل ممثلة مساعدة:

وحصلت الممثلة أليسون جاني على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في فيلم سينمائي عن دورها في I, Tonya. يشار إلى أن الفيلم ترشح لثلاث جوائز جولدن جلوب منها جائزة أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي.

جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني:

حصدت النجمة “لورا ديرن” جائزة أفضل ممثلة مساعدة بمسلسل محدود أو فيلم تليفزيوني بحفل جوائز جولدن جلوب في دورته رقم 75 لعام 2018 الجاري. وكان مرشحًا لنفس الفئة كل من “آن دوود”، و”كريسي ميتز”، والنجمة “ميشيل فايفر”، و شيلين وودلي”.

أفضل أغنية:

نافست مجموعة من الأفلام المهمة في فئة أفضل موسيقى تصويرية خلال الدورة الـ75 من حفل جوائز جولدن جلوب، وقد نال الجائزة فيلم The Shape of Water. وفي فئة أفضل أغنية، فازت أغنية This Is Me عن فيلم The Greatest Showman، وذلك بعدما اشتعلت المنافسة بينها وبين أغنية Remember Me عن فيلم Coco وأغنية Home عن فيلم Ferdinand وأغنية Mighty River عن فيلم Mudbound وأغنية The Star عن فيلم The Star.

جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني:

حصد النجم “اليكساندر سكارسجارد” جائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل محدود أو فيلم تليفزيوني بحفل جوائز الجولدن جلوب في دورته رقم 75 لعام 2018 الجاري. وكان مرشحًا لنفس الفئة كل من “ألفريد مولينا”، و”ديفيد ثويليس”، و”ديفيد هاربور”، و”كريستيان سلاتر”.

جائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي-موسيقي:

فاز الممثل الأمريكي “جيمس فرانكو” بجائزة أفضل أداء من قبل ممثل في فيلم سينمائي في حفل “الجولدن جلوب”. وذلك عن دوره في فيلم السيرة الذاتية “ذا ديزاستر أرتيست”The Disaster Artist ، وهو فيلم كوميدي ودراما عرض في دور العرض في ديسمبر 2017.

مسلسل The Handmaid’s Tale الأفضل دراميًا:

كانت المنافسة محتدة بين المسلسلات الدرامية هذا العام، وقد توج بجائزة الأفضل دراميا مسلسل The Handmaid’s Tale بعد سباق مع The Crown وStranger Things وGame of Thrones وThis Is Us.

جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي:

حصد النجم سترلينج كي براون، جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي بحفل جوائز الجولدن جلوب في دورته رقم 75 لعام 2018 الجاري. وكان مرشحا لنفس الفئة كل من “فريدي هايمور”، و “بوب أودينكيرك”، و”ييف شريبر”، و”جاسون باتمن”.

جائزة أفضل ممثلة في مسلسل موسيقي/كوميدي:

فازت الممثلة العالمية الشهيرة “رايتشل بروسنان” بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي أو موسيقى عن دورها في مسلسل “The Marvelous Mrs. Maisel” في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ75 لعام 2018، المقام الآن في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا. وتنافس على الجائزة 5 نجمات مختلفات، وهن: باميلا ادلون عن مسلسل “Better Things”، وأليسون بري عن مسلسل “Glow”، ورايتشل بروسنان عن مسلسل “The Marvelous Mrs. Maisel”، وعيسى راي عن مسلسل “Insecure”، وفرانكي شاو عن مسلسل “Smilf”.

جائزة أفضل ممثلة درامية:

فازت النجمة إليزبيث موس بجائزة الجولدن جلوب عن دورها في مسلسل The Handmaid’s Tale. وكان مسلسل The Handmaid’s Tale، لفت انتباه عدد كبير من محبي الدراما التليفزيونية الأجنبية، بعد سيطرته على جوائز حفل إيمي في دورته الـ69

سام روكويل يحصد جائزة أفضل ممثل مساعد:

حصد النجم “سام روكويل” جائزة أفضل ممثل بدور مساعد بحفل جوائز الجولدن جلوب في دورته رقم 75 لعام 2018 الجاري. وكان مرشحا لنفس الفئة كل من النجم الكبير “ويليم دافو” عن دوره في فيلم “زا فلوريدا بروجيكت”، والممثل الشاب “أرمي هامر” عن دوره في فيلم “كوول مي باي يور نيم”، والنجم القدير “ريتشارد جينكينز” عن دوره في فيلم “زا شيب أوف ووتر”، و”كريستوفر بلامر” عن دوره في فيلم “أوول زا ماني إن زا وورلد”.